العربية للعود تحصد جائزةً مرموقةً

الجمعة 03 حزيران 2016

العربية للعود تحصد جائزةً مرموقةً

 

 حصلت شركة العربية للعود،  أكبر سلسلة متاجر في العالم متخصّصة في العطور الشرقية، على جائزة أفضل متجر بيع بالتجزئة لعام ٢٠١٦ خلال حفل توزيع أجيليتي للشركات في المملكة العربية السعودية الذي أقيم للمرة الثانية.

 

 نظّمت هذا الحدث المرموق  BNC Publishing  كجزء من جوائز مجلة  Entrepreneur MENA  في فندق الفور سيزونز الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

حضر حفل توزيع الجوائز عدد من رجال الأعمال، الرؤساء التنفيذيين، كبار الشخصيات وغيرهم جنباً إلى جنب مع ممثلي وسائل الاعلام.

 

تمّ تقديم ٢٠ جائزةً للفائزين الذين ساهموا بشكل فعال في الاستفادة من معايير الجودة، طوّروا القطاعات المرتبطة بهم وعزّزوا بيئة الأعمال التجارية في المملكة والمنطقة.

 

هذه الجائزة هي تكريم لجهود الشركة في تطوير قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية ولخططها التوسعية في المنطقة وفي العالم فضلاً عن سعيها للوصول إلى جمهور عالمي وتزويده بالعطور الشرقية الأصيلة.

 

ومن الجدير بالذكر أن العربية للعود، التي أنشئت في عام ١٩٨٢، هي أكبر شركة تعمل في مجال صناعة العطور الشرقية. واحتلّت أخيراً المرتبة الأولى لكونها الشركة الأكثر بيعاً للعطور في منطقة الشرق الأوسط والمرتبة الحادية عشر عالمياً.

 

تدير شركة العربية للعود ٧٥٥ متجراً في أكثر من ٣٥ بلداً في جميع أنحاء العالم ويتمّ التعرّف على أنها العلامة التجارية الأكثر شهرةً في العالم. ويعود ذلك إلى كونها كفوءةً وفريدةً من نوعها في انتاج البخور، العطور الشرقية والزيوت العطرية.

 

BNC Publishing  هي مزيج من وسائل الطباعة ووسائل شبكة الانترنت التي تسمح ل-BNC  بالاستفادة من الأسواق المستهدفة والعوامل الديموغرافية العديدة  في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

 

وهي تطلق جوائزها كل عام  لدعم وتشجيع الشركات ورجال الأعمال في المملكة والشرق الأوسط على تحقيق نقل المعرفة بين الزملاء في الأعمال الذين يجتمعون تحت سقف واحد.