الخطوط الجوية القطرية والجائزة الذهبية

الخميس 02 حزيران 2016

الخطوط الجوية القطرية والجائزة الذهبية

 

 حصدت الخطوط الجوية القطرية الجائزة الذهبية المرموقة وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط الرقمية.

 

 كان ذلك تقديراً لتوفيرها خدمات مميّزة في مجال محركات البحث التسويقية لضمان تجربة رقمية سلسة وفريدة من نوعها للزبائن، عندما يبحثون عن المعلومات على الموقع الالكتروني Qatarairways.com.

 

 تؤكّد هذه الجائزة إلتزام الناقلة القطرية بتحسين تجربة زبائنها من خلال تقديم موقع إلكتروني ملفت للأنظار، مستجيب، سهل التصفح والاستخدام ويتضمّن محتوى يرغب به الزبائن.

 

 وفضلاً عن ذلك، تمّ مدح الخطوط الجوية القطرية لاستخدامها المُوَجَّه لمحرك البحث التسويقي لتزويد الزبائن بسهولة الوصول إلى خدمات الخطوط الجوية القطرية التي يحتاجون إليها.

 

مع العديد من الخيارات المتاحة على الموقع الالكتروني المذكور سابقاً، يمكن لزبائن الخطوط الجوية القطرية التخطيط لسفرهم بطريقة أفضل عبر مقارنة أسعار الوجهات ومواعيد الرحلات بسهولة وبسرعة قبل اجراء حجز التذاكر.

 

كما ويمكنهم تعديل الحجوزات والحصول على صفقات حصرية في ما يخصّ حجز الفنادق، السيارات ومتطلبات السفر الأخرى.

 

ويمكن للزبائن استكشاف العروضات الحالية التي تقدّمها الخطوط الجوية القطرية من خلال الموقع الالكتروني علاوةً على الاستمتاع بالعديد من المزايا الحصرية بما في ذلك  الحصول على أميال اضافية على برنامج المسافر الدائم للشركة: نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

 

 ويضمن هذا الموقع المتطوّر أولويات الزبائن على الانترنت لأنه يتيح الكثير من خيارات الدفع السريعة والآمنة فضلاً عن القدرة على اختيار قنوات الدفع المختلفة والواسعة ويشمل ذلك بطاقات الائتمان، الباي بال، المحفظة الالكترونية النقالة والدفع عن طريق البنك.