ال XT5 Cadillac 2017 إلى الشّرق

الخميس 02 حزيران 2016

ال XT5 Cadillac 2017 إلى الشّرق

 

 ستصل أوّل Cadillac XT5  إلى معارض العلامة التجاريّة في الشّرق الأوسط في أواخر يونيو الجاري، بعد إطلاقها في دبي في نوفمبر الماضي.


وتدخل ال XT5  أقوى فئة في مجال السيّارات العالية الرّفاهيّة، وهي فئة سيّارات العبور المتوسّطة الحجم والعالية الرّفاهيّة، حيث كانت Cadillac  وما زالت الاختيار المفضّل للكثيرين.

 

وتفتتح هذه السيّارة سلسلة XT، وهي مفتاحٌ أساس لخطّة النّمو العالميّة التي وضعتها الشّركة. وتعقب ال XT5  الCT6   الجديدة، مفتتحةً فصلاً جديداً في مستقبل Cadillac، بتميّزها وبروزها وديناميكيّات قيادتها، عاكسةً مكانة العلامة التجاريّة في السّوق العالية الرّفاهيّة.

 

وستتوفّر ال XT5  2017 بأربعة نسخات، منها ال Platinum  المتمتّعة بأعلى المزايا التكنولوجيّة وأجود الموادّ المستخدمة في الدّاخل والخارج.

 

وتقدّم ال XT5  سبعة ألوانٍ خارجيّة ومجموعة واسعة من المواصفات العالية الرّفاهيّة والحديثة التكنولوجيا، مثل ميزة المرايا الخلفيّة العاملة على الكاميرات.

 

وتعتمد السيّارة على محرّك V6  من 3.6 ليتر، يولّد قوّة 310 أحصنة و366 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، وعلى الدّفع الرّباعيّ ونظام القيادة الثّمانيّ الأوتوماتيكيّ. ويبدأ سعر ال XT5  ب 45,405 $، ويصل إلى 65,743$ لنسخة Platinum.

 

وستُبنى الXT5   كلّياً في تينيسّي الأميركيّة.