أروع العطلات في منتجع Aleenta

الأربعاء 01 حزيران 2016

أروع العطلات في منتجع Aleenta
 
مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، لا بد ان يرغب العديد منكم بالاستمتاع بمشهد رائع لمغيب الشمس والاسترخاء وقضاء وقت ممتع على احد الشواطئ والتلذذ بالحياة بأروع طريقة ممكنة.
 
 
ولا بد ان يكون المكان الأفضل للاستمتاع بكل ذلك هو منتجع Aleenta Resort & Spa الذي يقدّم لضيوفه الأعزّاء شاطئا خاصا لا نهاية له وفرصة تناول عشاء فاخر بمحاذاة البحر وحتّى دروس في اليوغا على الشاطئ ان كنتم ترغبون بذلك طبعاً.
 
 
ويقع هذا المنتجع، Aleenta Resort, Phuket Phang Nga، مباشرة خارج جزر فوكيت Phuket في تايلاند ليكون صديقاً للبيئة ونقطة ساحرة من ساحل أندمان الرائع.
 
 
ويمتدّ على شواطئ من الرمال البكر ليقدّم ما فاض من الخصوصية وشعورا فريداً من الاسترخاء ولن يكون إلا تلك الجنة الخاصة التي يبحث عنها كل واحد منّا حيث نحظى بخدمة تشبه خدمة الآلهة. 
 
 
ويمكن للضيوف الكرام الاختيار بين جناح يطل على جهة البحر او فيلا في غاية الروعة على شاطئ البحر التي تتميز بتصاميم خلابة وعصريّة مع نوافذ تمتدّ من الأرضية وحتّى السقف وسهولة الوصول الى المسابح وما يجاورها.
 
 
وإن لم تكونوا من هواة قضاء الوقت في الداخل، اسمحوا لنا ان ننصحكم بالاستفادة من علاجات المنتجع الصحي  المتوفّرة مباشرةً على الشاطئ أو، زيارة الممرات والمجالس المحاذية للمسابح من طراز إنفينيتي حيث يمكنكم الاستمتاع بمشروبات مميزة. 
 
 
وإن كنتم من عشاق الاستكشافات الجديدة، لا بدّ لكم من استكشاف الحدائق الرائعة والكهوف المحيطيّة الواقعة بالقرب من المنتجع واستكشاف موقع السلاحف البحرية الخاصة بـ Aleenta، وغيرها من الخدمات والنّشاطات المميزة التي تجعل من هذا المكان نابضاً بالسّحر والرّفاهية.