دانييل ستوريدج و عالم الموضة

الأربعاء 01 حزيران 2016

دانييل ستوريدج و عالم الموضة

 

 أظهر المهاجم دانييل ستوريدج في المنتخب الانجليزي الوطني وفي فريق ليفربول جهوداً كبيرةً ليشقّ طريقه الخاص خارج الملعب وليدخل عالم الموضة.

 

 وانخرط دانييل في العديد من عروضات الأزياء ومع الكثير من العلامات التجارية ما أتاح له فرصة الحصول على جوائز متعلّقة بالأسلوب وأصبح سفير لندن للأزياء.

 

فضلاً عن ذلك، تصدّر حملات اعلانيةً لعطور Hugo Boss  وهو سفير  Boss Bottled و Boss Bottled Unlimited.

 

 يقول دانييل إنه يرى في شخصه كل ما يجسّده عطر  Boss Bottled الذي تصدّر حملته الاعلانية ويعتمد ذلك على خلق النجاح الخاص به: كونه قائداً، قوياً، واثقاً من نفسه، شجاعاً، ملتزماً بمهنة معيّنة وغيرها.

 

كان أول عطر يستخدمه دانييل عطر  Boss Bottled الذي "سرق" عيّنةً منه من غرفة نوم والده وكان ذلك عندما كان يبلغ من العمر ١٠ سنوات فقط.

 

لدى دانييل بعض أساسيات السفر التي تستند إلى الفازلين للشفاه، عطر Boss Bottled صغير الحجم وكريم للعينين لأنه خلال السفر تنتفخ العيون وتتعب.

 

يعتبر لاعب كرة القدم الشهير أنه من المهم جداً أن يكون الفرد واثقاً بكل ما يرتديه ولا يهم أبداً ما هي العلامة التجارية التي يلبس قطعها. يحب دانييل المشاركة في عالم الموضة وجوانبه الابداعية لأنه يستمتع بذلك بعيداً عن مجال كرة القدم.

 

يركّز دانييل حالياً على خطة التطوّر والتقدّم كلاعب كرة قدم فضلاً عن مواصلة الفوز بالجوائز والألقاب، مساعدة المنتخب الوطني على النجاح وتحسين أدائه كل يوم.

 

كما يخطّط لمساعدة الجيل المقبل من لاعبي كرة القدم على أن يكون أكثر نجاحاً من الجيل الحالي ويُعَتَبر ذلك حلماً كبيراً بالنسبة إليه.