غولدن تونا قريباً في المملكة

الأربعاء 01 حزيران 2016

غولدن تونا قريباً في المملكة
 
وقّعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (KAEC) مع شركة مصنع غولدن تونا Golden Tuna لإنتاج المواد الغذائية، عقداً لتأجير أرض تبلغ مساحتها قرابة 35,906 م٢ في المرحلة الثالثة بالوادي الصناعي، لإلقاء الضّوء على نجاحها المستمرّ في استقطاب رؤوس الأموال الداخلية والخارجيّة.
 
 
وستستخدم الشركة هذه الأرض المذكورة لبناء منشأة لصناعة التونة المعلّبة ومن المتوقّع ان تبدأ أعمال البناء في أواخر العام الجاري مع بدء الإنتاج بحلول العام 2018 التي سيتم تصريف مبيعها في الأسواق السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والمصريّة. 
 
 
وعبّر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية الأستاذ فهد الرشيد عن سعادته في هذه الخطوة الثمينة وتوافد الشركات المحلية والعالمية نحو الاستثمار في المدينة الاقتصادية، ما يشير فعلاً الى توجّه هذه الأخيرة نحو أهدافها الاستراتيجية المرجوّة. وأضاف في هذه المناسبة، أنّ المدينة تتميز بمقومات وصفات فريدة من حيث البنية التحتية تحمل معايير عالمية وتوفّر خدمات عامة ومتطوّرة، وخدمات لوجستية ومرافق صناعية وتجارية واجتماعية.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تضم المدينة ميناء عالمي عملاق أهّلها لأن تكون المكان الأمثل للاستثمار والعمل والسكن. 
 
 
من ناحية أخرى، أعرب المدير العام لشركة غولدن تونا الدكتور خالد خليل عن سعادته بهذه الشراكة، مشيراً إلى أن انضمامهم الى لائحة الشركات المنتجة في الوادي الصناعي جاء بعد الوقوف على الفرص الاستثمارية النوعية وحجم الانجازات القائمة، والتي أكدت أن المدينة الاقتصادية هي الوجهة الأنسب والأفضل لإجراء الاستثمارات المحلية والعالمية.