الاتّحاد تفتتح صالة انتظار عالميّة

الأربعاء 01 حزيران 2016

الاتّحاد تفتتح صالة انتظار عالميّة
 
افتتحت شركة الاتحاد للطيران رسمياً مؤخّراً، منتجعا وصالة انتظار من الدّرجة الأولى الرّائدة ذات مستوى عالمي في مبنى المسافرين الثالث Terminal 3 في مطار أبو ظبي الدّولي، لتقدّم مساحة جديدة مذهلة من شأنها القاء الضوء على التزام الناقل الوطني بتوفير أعلى جودة من خبرات الضّيافة.
 
 
وتستقبل هذه الصالة ضيوفها الأعزّاء إطلالات خلابة على منطقة مدرج الطائرات بفضل جدرانها الزجاجية الممتدّة من الأرض وحتى السّقف والتي تقدم إضاءة طبيعية خلال النهار.
 
 
وتدخل هذه الغرفة المميزة في دائرة غرف الانتظار العالميّة لأنها تقدّم أجواءً أنيقة تبثّ الراحة وتدفع بالمسافرين الى الاسترخاء والحصول على قسط من الترفيه بالإضافة الى الاستمتاع بألذّ أنواع الطعام قبل الصعود الى متن الطائرة على مساحة 1700 متر مربّع. 
 
 
وتضمّ الصالة 16 منطقة فريدة من نوعها تهدف الى ضمان اعلى مستويات الراحة الى الضيوف من بينها مطعم يقدّم الطعام على الطلب وبار يعرض افخر المشروبات بالإضافة الى صالة خاصّة باللياقة البدنية والمنتجع الصحي Six Senses Spa وبار خاص للعناية بالأظافر وتقليمها وغرفة لمشاهدة التلفاز وغرفة للصلاة وغرفة ترفيهية للأطفال ناهيك عن الخدمة المميزة التي ترافق كل تلك التقديمات. 
 
 
وتكتمل هذه الخدمات مع تصميم داخلي وديكور مميز يجعل من هذه الصالة حافلة بألوان الطلاء المميزة تجسّد العلامة التجارية للاتحاد للطيران تحت شعار "معالم من أبوظبي" بما يتكامل مع الطابع الأنيق للصالة الخاصة بالضيوف والمساحات الفخمة والهدوء والسكينة التي توفرها.