TAG Heuer وسباق انديانابوليس 500

الثلاثاء 31 أيار 2016

TAG Heuer وسباق  انديانابوليس 500

 

 نظراً لكونها ضابط الوقت الرسمي لسباق السيارات  انديانابوليس ٥٠٠، جمعت العلامة التجارية  TAG Heuer  ضيوفاً من كبار الشخصيات من الولايات المتحدة ومن خارجها لمشاهدة سباق ال-٥٠٠ ميلاً الشهير وفوز السائق الناشئ ألكسندر روسي.

 

 حضر مشجعو  سباقات السيارات سباق انديانابوليس ٥٠٠ لرؤية سائقيهم المفضلين يتنافسون وسنحت لهم الفرصة لقاء سفير العلامة التجارية TAG Heuer  مارتن غاريكس وراء الكواليس وقدّم مارتن أداءً رائعاً ومميّزاً للجماهير.

 

 قدّم  كيليان مولر،  الرئيس والرئيس التنفيذي في TAG Heuer  في أميركا الشمالية، مارتن غاريكس مع ساعة TAG Heuer F1 Indy 500 Special Edition  ذات الطبعة الخاصة لتقدير أداء الدي جاي الفريد من نوعه وللاحتفال بدعم العلامة التجارية المستمرّ لسباقات السيارات.

 

تمّ تصميم ساعة TAG Heuer F1 Indy 500 Special Edition  للاحتفال بالذكرى المئوية لسباق السيارات الشهير والمنتظر. تضمّ هذه الساعة حافةً فولاذيةً صلبةً مع أرقام محفورة باللون الأسود والأحمر وطباعة  Indy 500  باللون الأحمر.

 

يتضمّن الاطار الخلفي أيضاً طباعة  Indy 500  بينما يتميّز الاطار الداخلي بطباعات وأنماط باللون الأسود مع شريطين باللون الأحمر لتكريم العلامات التي تشير إلى الفائز في السباق.