Roger Dubuis والشراكة الجديدة

الاثنين 30 أيار 2016

Roger Dubuis والشراكة الجديدة

 

 يمكن استخلاص العديد من أوجه الشبه بين عالم رياضة السيارات والعلامة التجارية Roger Dubuis  منها الاتقان في الأداء، الدقة والاصرار على البقاء في الصدارة.

 

وفضلاً عن ذلك، تعتمد أوجه الشبه بينهما على الهوس المشترك والمستمر بالتقنيات، المحركات والحركات ويدعم هذا الحماس القوي للتعقيد التقني، ميل قوي لتصميم متطوّر يُنقَل من خلال هيكل سيارة مبسط ومن خلال المظهر الخارجي الأنيق لساعات Roger Dubuis.

 

اختارت هذه العلامة التجارية الشهيرة توقيع شراكة كراعٍ اساسي لفريق رايسينغ FFF أي  FFF Racing Team.

 

يتألّف هذا الفريق الذي يأخذ هونغ كونغ مقراً له، من السائقين المحترفين والهواة وهو ملتزم بتقديم منصة احترافية للسائق المتميّز من أجل التسابق جنباً إلى جنب مع أرقى ساحات سباق GT في أوروبا وآسيا.

 

يشمل هذا التعاون ١٥ سباقاً في عام 2016 في آسيا وأوروبا بما في ذلك سباق كأس لومان الذي يقام على مسارات أسطورية مثل  إيمولا ولومان وبطولة GT  في آسيا مع أحداث تقام في كوريا، اليابان والصين وغيرها من الفعاليات حيث ستكون Roger Dubuis موجودةً.

 

وفي اطار هذه الشراكة، ستتنافس خمس سيارات يقودها خمسة سائقين محترفين، بألوان العلامة التجارية Dubuis.

 

وللاحتفال بهذه الشراكة، تصدّر Roger Dubuis  طبعةً محدودةً مؤلّفةً من ثماني قطع من ساعة  Excalibur Quatuor.

 

يتميّز هذا النموذج بلمسات من الذهب الزهري ما يخلق تناقضاً حاداً مع اللمسات النهائية السوداء المطلية بالروديوم ومع الاطار الخارجي الأسود التيتانيوم.

 

تضمّ ساعات هذه الطبعة المحدودة شعار  FFF عند الساعة الثانية عشر. ستُعرَض هذه الساعات المصمّمة خصيصاً خلال فعاليات  شنغهاي وماكاو وفي  مناطق مختارة أخرى.