شركة تنفيذ تحصد خمس جوائز

الاثنين 30 أيار 2016

شركة تنفيذ تحصد خمس جوائز

 

حازت شركة تنفيذ، شركة تابعة يملكها بنك الإمارات دبي الوطني بشكل كامل، على خمس جوائز رائدة في حفل توزيع الجوائز الدولية لتميّز الأعمال 2016.

 

 فازت شركة تنفيذ في خمس فئات مختلفة: أصحاب العمل، التواصل مع الموظفين، الاستراتيجية والتغيير والتحول، القائد الإماراتي الملهم وفاز بها الرئيس التنفيذي للشركة سهيل بن طرّاف والقائدة الإماراتية الملهمة فازت بها الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية حصة الغرير.

 

تمّ اختيار شركة تنفيذ ضمن فئة صاحب العمل على يد لجنة تحكيم مؤلّفة من خبراء الأعمال وقادة اقليميين وذلك لممارساتها المبتكرة مع الأفراد، قدراتها الاستراتيجية والتحويلية، أسلوبها الملهم في القيادة وتميّزها في مجال الصناعة.

 

وعن هذه الجوائز، قال سهيل بن طرّاف إنه لا يمكن أن يكون أكثر فخراً بما أصبحت عليه تنفيذ اليوم. وأضاف أن هذه الشركة بدأت من الصفر مع ٢٠ موظفاً فقط وأصبحت الآن تضمّ أكثر من ٢٧٠٠ موظفاً يديرون جميع العمليات الإدارية لبنك الإمارات دبي الوطني مع إلتزام متواصل لخدمة الزبائن بشكل مثالي. وقال أيضاً إن الإبتكار هو الذي يدفع الشركة للمضي قدماً نحو الطليعة.

 

 وبدورها، قالت حصة الغرير إنه في كل مرة تصل الشركة إلى مستوى جديد من الانجاز، تتطلّع  إلى وضع معايير أعلى في أعمالها وإلى خلق فرص جديدة ستشكّل المستقبل. 

 

وتجدر الاشارة إلى أن حفل توزيع الجوائز الدولية لتميّز الأعمال يكرّم التميّز في الأعمال من مختلف أنحاء العالم ويدعم قادة الفكر المحترمين، معاهد التميّز في العمل والاستشارات التي يكمن هدفها الأساسي في تقديم الخبرة في  الصناعة والبقاء في طليعة الابتكار وأفضل الممارسات العالمية.