TIMEZ5 تطلق فسيولوجيا للمسلمين

الاثنين 30 أيار 2016

TIMEZ5 تطلق فسيولوجيا للمسلمين

 

أطلقت شركة  TIMEZ5   العالميّة، صانعة أوّل سجّادة صلاة طبّيّة "فسيولوجيّة" في العالم، ورشة فسيولوجيّة المسلم العلميّة والتّثقيفيّة.

 

ويجسّد انطلاق هذه الورشة مشهداً عمليًّا للإبداع والتّطوير، وهي إحدى النتائج الثّانويّة لأبحاث شركة TIMEZ5  في مجالات هندسة الموئل الحيويّ والميكانيكا الحيويّة والفسيولوجيّة البشريّة.

 

بدأت فعليًّا هذه الورشة في عام 2013، وشهدت طلباً مفرطًا في جميع البلدان ال 35 الّتي تعمل فيها الشّركة. فالمطلب الشّعبيّ والقدرات الرّقميّة شكّلت عهدًا جديدًا لTIMEZ5 ، آخذة المهارات الرّقميّة إلى مستوى الاستهلاك العالميّ.

 

تتناول الورشة الفسيولوجيّة قضايا النّشاط الحيويّ والفسيولوجيّ، في توقيت جيّد لرمضان 2016 حيث يقضي المسلمون المزيد من الوقت في الصّلاة. وتتكوّن الدّورة على شبكة الإنترنت من سبع شرائح قصيرة مصمّمة من خلال فلسفة بسيطة هي "عمر من التّوازن في دقيقة واحدة".

 

وهذا ما يساعد المشتركين على استيعاب حالتهم الجسديّة والنّفسيّة من خلال معالجة خمس قضايا جوهريّة في غضون دقيقة واحدة في كلّ مكان وزمان. وتقدّم TIMEZ5  الدّورة بقيمة 49$، ومجّانًا خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السّعيد هذا العام.

 

في السّياق نفسه، وبعد خمس سنوات من البحث والتّطوير وأربع سنوات من التّنفيذ، اكتشفت مختبرات TIMEZ5 بعض الأمور الهامّة الّتي تغيّرت. فمن الملاحظ أنّ المسلمين يخضعون لوضعيّات فريدة للجسد من حيث ثني الرّكب بشكل متكرّر بزاوية بين 130 – 160 درجة.  

 

والجدير بالذّكر أنّ بيئاتنا ذات التّصميم السّيّئ تؤدّي إلى حالات  يندر أن يتمّ إبرازها أو النّظر فيها.  فنجد 52٪ من المسلمين يعانون من الأمّ في الرّكبة و 78٪ منهم لديهم مشاكل مزمنة في الرّكب بينما نرى 13٪ فقط منهم يبحث عن علاج شافي لوضعهم العضال.

 

كذلك، تظهر النّتائج أنّ الإناث يصلّين ثلاث مرّات أكثر من الرّجال، فيعانين المزيد من الألم بسبع مرّات.

 

ويقول الرّئيس التّنفيذيّ ل  TIMEZ5  نادر صبري: "المرأة هي محور برنامجنا، والحضور النّسائيّ في هذه الورشة بات بنسبة 85%".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الشّركة ستستمرّ بالاستثمار في تطوير وتوفير حلول ناجعة ذات طابع فسيولوجيّ وروحانيّ متوازن.