منزل ل Gavin Rossdale بملايين الدّولارات

الأحد 29 أيار 2016

منزل ل Gavin Rossdale  بملايين الدّولارات

 

بات من المؤكّد أنّ الموسيقيّ والممثّل الأميركيّ  Gavin Rossdale  قد اشترى منزلًا جديدًا فاخرًا بقيمة 7,6 مليون دولار أميركيّ.

 

وفي التّفاصيل أنّ المنزل الجديد يقع على أحد سفوح Studio City الواسعة، في كاليفورنيا.

 

ويؤكّد الجميع أنّ هذا المنزل هو الأغلى في المنطقة، غير أنّ   Gavin Rossdale  تمكّن من دفع المبلغ للحصول على هذا المنزل الفاخر، على الرّغم من أنّه يملك أقلّ من نصف موجودات طليقته المغنّيّة والممثّلة الأميركيّة Gwen Stefani.

 

فبعد أن سكن Gavin Rossdale  مع زوجته السّابقة في بيت شاسع يمتدّ على مساحة 12000 قدم مربّع، انتقل الآن إلى المنزل الباهظ الثّمن الّذي يمتدّ على مساحة أقلّ من السّابق، وهي عبارة عن 8000 قدم مربّع.

 

وبالرّغم من تراجع كبر المساحة، إلّا أنّ المنزل يبقى من الأماكن الفاخرة المجهّزة بأحدث المفروشات والأثاث الأنيق.

 

وفي ما خصّ التّصميم، يرتبط المنزل الجديد بالسّتايل العصريّ بشكل واضح، وهو مفتوح على المناظر الطّبيعيّة الخلّابة من خلال الجدران الزّجاجيّة الّتي تحيط به.

 

إلى ذلك، يتألّف من طابقين، وهو مجزّأ إلى ستّ غرف نوم، ستّة حمّامات، مطبخ فخم مرتبط بغرفة مخصّصة للنّبيذ، وإطلالة على المناظر الرّائعة لوادي San Fernando.

 

أمّا في الخارج، فهناك ترّاس واسع، حوض للسّباحة، ومطبخ خارجيّ. غير أنّ المكان يفتقر إلى ملعب للتّنس، كون التّنس هي من الألعاب الرّياضيّة المفضّلة لدى Gavin Rossdale.