الفورمولا ١ وكرة القدم يتوحدان

الأحد 29 أيار 2016

الفورمولا ١ وكرة القدم يتوحدان

 

 قبل ثلاثة أيام من بداية سباق الجائزة الكبرى للفورمولا ١ في موناكو بطبعته ال-٧٤، واحد من أقدم وأعرق سباقات حلبة الشوارع، عُقِدَت في استاد لويس الثاني في موناكو واحدة من المباريات الخيرية الأكثر انتظاراً في أوروبا.

 

 تحت الرعاية السامية للأمير ألبرت الثاني، نزل فريقان عريقان   AS Star Team MC  و Formula One Drivers  إلى أرض الملعب مرةً جديدةً لجمع الأموال  لقضية انسانية أخرى تهدف إلى مساعدة الأطفال المحتاجين من خلال جمعية موناكو الخيرية.

 

تَقَدَّم فريق Formula One Drivers  على فريق AS Star Team MC  وفاز بالمباراة بنتيجة ٣-١.

 

كما هو معتاد لهذا اللقاء الودي، عجّ  استاد لويس الثاني بالمشاهير الذين أتوا لمشاهدة فريق Formula One Drivers  الذي  يحتفل بالذكرى السنوية ال-٣٥ هذا العام بقيادة فرناندو ألونسو. وانضمّ إليه سائقا السباقات الزميلان جيانكارلو فيسيكيلا وفيليبي ماسا.

 

 أما فريق  AS Star Team MC  فكان بقيادة الأمير ألبرت الثاني وانضمّ إليه لاعبو كرة القدم المحترفون وليام جالاس، ايمانويل بيتي ويان كولر. وأقيمت المباراة تحت مراقبة ميشال بونت.

 

تماماً كما في المباريات العالمية، ظهرت اللوحات الرسمية مع اسم العلامة التجارية Hublot  كما ضمّت اللوحات حول الملعب أيضاً علامات  Hublot  باللونين الأبيض والأسود.

 

ولبس اللاعبون الطقوم التي تحمل اسم العلامة التجارية Hublot  وذلك لأن هذه الماركة هي الساعة الرسمية للبطولة. وتجدر الاشارة إلى أنه ل-Hublot  وجود كبير خلال الجائزة الكبرى.