تكريمٌ للشراكة بين القطاعين العام والخاص

الأحد 29 أيار 2016

تكريمٌ للشراكة بين القطاعين العام والخاص

 

 فاز منتدى الشارقة للتطوير وشركة SAP، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات، بجائزة أفضل مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص.

 

وكان ذلك خلال الطبعة الثانية من  حفل توزيع الجوائز الحكومية على مستوى دبي والإمارات الشمالية، الحدث السنوي الذي يهدف إلى  تكريم المنظمات ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات الذين يقودون التحول الرقمي للحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

مُنِحَت هذه الجائزة تقديراً للشراكة الناجحة بين منتدى الشارقة للتطوير وشركة SAP، لما بذلاه من جهود تعاونية على مبادرة "الشارقة مدينة ذكية" التي تهدف إلى تعزيز النمو المستدام في الإمارة من خلال الابتكار في مجالات الأعمال،النمو الاقتصادي وتنمية الشباب.

 

وتعليقاً على الجائزة، قال جاسم محمد البلوشي- رئيس مجلس ادارة منتدى الشارقة للتطوير- إن هذه الجائزة تجسّد الشراكة المتينة بين الطرفين والالتزام المتبادل لدفع النمو المستدام في الشارقة فضلاً عن دعم جهودها لتصبح مدينةً ذكيةً رائدةً.

 

 وأضاف أن هذا الفوز هو الأول للمنتدى وبذلك يشكّل مصدر إلهام لمواصلة الالتزام بتقوية شباب اليوم وتدريبهم على أن يكونوا قياديين في المستقبل.

 

 وبدوره، قال طيفون توبكوش- مدير عام SAPفي الإمارات- إن الفوز بهذه الجائزة يدلّ على قوة رؤية القطاع العام المجتمعة مع خبرة التكنولوجيا في القطاع الخاص لدعم تنمية الشباب والاقتصاد القائم على الأعمال في الشارقة وفي الإمارات.

 

 وأضاف أن SAP  ملتزمة بدعم الجيل المقبل في الإمارات مع تزويده بأفضل مهارات التفكير التصميمي وبتمكينه من اكتساب مهارات الاقتصاد الرقمي، تبادل المعرفة مع التقنيين الرائدين وغيرها.

 

وتجدر الاشارة إلى أنه تمّ اطلاق الجوائز الحكومية على مستوى دبي والإمارات الشمالية في عام ٢٠١٥ لتقدير الانجازات الخاصة بالقطاع العام في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة ولتكريم الجهود المتميّزة التي يقدّمها القطاع العام في دول مجلس التعاون الخليجي في استخدام قوة التكنولوجيا لتقديم الخدمات الحكومية المبتكرة وذات الجودة العالية.