جائزة قيّمة لفندق Atlantis

السبت 28 أيار 2016

جائزة قيّمة لفندق Atlantis

 

تمّ إعلان فندق  Atlantis  في The Palm  دبي رابحًا عن فئة "أفضل فندق صديق للعائلة" من قِبَل Middle East Hotel Awards 2016.

 

واتّخذ حفل إعلان النّتائج يوم 24 مايو تاريخًا له، حيث توّج فندق Atlantis  كوجهة سياحيّة عالميّة لا بدّ منها، بعد تنافس شرس مع أربعة أماكن مشهورة عالميًّا.

 

في هذا السّياق، يقول الرّئيس والعضو المنتدب لفندق  Atlantis  في The Palm، Serge Zaalof، إنّ القيّمين على هذا الفندق فخورون باللّقب الّذي نالوه عن جدارة تامّة وواضحة.

 

ثمّ يضيف: "هذا التّكريم هو نتيجة للعمل الشّاقّ والدّؤوب، والتّفاني الصّادق والالتزام من جانب فريق Atlantis  الّذي يعكس جهودًا حقيقيّة مستمرّة لتحقيق الكمال وإثراء حياة ضيوفنا من جميع أنحاء العالم من خلال خلق تجارب مذهلة".

 

من ناحية ثانية، يُعتَبَر The Middle East Hotel Awards  الحدث الأبرز الّذي يحتفل بالتّميّز في قطاع الفنادق والضّيافة في المنطقة.

 

وقد تطوّر من الحدث العريق والرائد في قطاع الفنادق "معرض الفنادق في دبي" من محفظة الضّيافة، وذلك في مناسبات شركة دي ام جي (Daily Mail Group) الّتي تنتج أجمل الاحتفالات في هذا المجال.

 

ولا يعرض هذا الحدث فرصة لجمع أكثر من 400 صاحب فندق في ليلة واحدة فحسب، بل يبيّن مراقبة لمدّة 6 أشهر للفنادق الأكثر تميّزًا، ما يساعد على رفع المقاييس ومعايير قطاع الضّيافة في جميع أنحاء العالم.

 

وتجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ فندق   Atlantis  في دبي هو أوّل وجهة كمنتجع ترفيهيّ في المنطقة، ويقع في وسط هلال النّخلة. وهو يواصل تقدّمه منذ افتتاحه عام 2008، بفضل تطوير خدماته في مجال الطّهو والمطاعم والاسترخاء والمحلّات التّجاريّة.