WIDER الجيل التّالي لليخوت

السبت 28 أيار 2016

WIDER الجيل التّالي لليخوت

 

تألّق اليخت الجديد المذهل WIDER 150 Genesi  في مياه Port Hercules  في موناكو، وهو يعد بجيل متجّدد لليخوت الفاخرة.

 

ففي عام 2010، اجتمع المؤسّس لشركة WIDER  والرّئيس التّنفيذيّ لها Tilli Antonelli، بالإضافة إلى المصمّم Fulvio De Simoni، من أجل خلق شيء جديد كلّيًّا.

 

وأصبح هذا المشروع منفّذًا على نطاق أوسع مع يخت WIDER 150 Genesi، ذات طول 47 مترًا، الّذي يجمع بين الابتكار الحقيقيّ من حيث التّصميم والأسلوب والدّفع والرّاحة.

 

بدايةً، من حيث التّصميم، يتميّز اليخت عن طريق وضع نظم الدّفع الفعّالة للغاية، والبطّاريات والمساحات الفنّيّة في القوس، وفتحت WIDER  كمّيّة كبيرة من مساحة الطّوابق السّفليّة، ممّا يتيح للمصمّمين إكمال الفنّ والموضة من خلال اليخت.

 

إلى ذلك، يستقبل القسم الأوّل الإيطاليّ الضّيوفَ، ضمن ستايل مريح وعصريّ مجهّز بالأثاث المرن. ويتميّز هذا الفضاء بالباب الزّجاجيّ المنزلق، ممّا يسمح للضّيوف بالخروج إلى "أجنحة" تمتدّ فوق المياه، وخلق شعور من الألفة مع المحيط. كما يمكن ملاحظة التّجهيزات الرّائعة في طابق المالكين.

 

أمّا بالنّسبة إلى السّتايل، فهو رائع ومكمّل بوجود نادي الشّاطئ، الّذي يحتوي على حوض سباحة خاصّ بطول 10 متر.

 

وهذا ما يؤمّن راحة كاملة لمحبّي الملاحة، على حدّ قول Tilli Antonelli. ولا يمكن أن ننسى في هذا المجال المفروشات الموجودة من تصميم Paola Lenti، المنتشرة أمام البار والجاكوزي، ممّا يجعل هذا المكان مناسبًا تمامًا لكلّ المناسبات من Monaco Grand Prix إلى التّجمّعات العائليّة.

 

وفي الدّاخل، الخشب فاخر من Zebrano، والصّالونات واسعة.

 

وفي الحديث عن الرّاحة، نال هذا اليخت على جائزة  RINA Comfort Class  لليخوت. فاجتماع التّكنولوجيا والتّصميم الجميل والأثاث الفاخر يؤمّن مناخًا مريحًا للضّيوف.

أحدث الأخبار السبّاقة