فاسكيز ونهائي دوري أبطال أوروبا

السبت 28 أيار 2016

فاسكيز ونهائي دوري أبطال أوروبا

 

 تولّى لاعب كرة القدم لوكاس فاسكيز مكانه جنباً إلى جنب مع  روبرتو كارلوس خلال حدث في Cinco Estrellas Mahou  حيث أبدى الثنائي تطلّعه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 وقال لوكاس إن فريق أتلتيكو خصم قوي للغاية فهو قوي جداً في الدفاع وجيد جداً  في الاستفادة من أخطاء خصمه. وأضاف أنه يريد الفوز وأن ذلك انعكس في استعداداته التي أظهر فيها الفرح والحماس.

 

صرّح لوكاس أن تمثيل الأكاديمية في نهائي دوري أبطال أوروبا بمثابة مصدر فخر وشرف بالنسبة إليه وأنه من دواعي سروره أن يعمل مع زين الدين زيدان.

 

وقال إن هذا الأخير مدرب حديث لأن مفهومه يعتمد على عمل الكرة في الوقت الذي لا يهمل الجانب المادي للأشياء، الأمر الذي يُعتَبَر ضرورياً أيضاً في لعبة كرة القدم. فزيدان يعرف ما يحبه اللاعبون ويريدهم أن يستمتعوا باللعبة تماماً كما فعل هو وذلك مهم.

 

وبدوره، يقول روبرتو كارلوس إنه يجب الاستمتاع بالمباراة بغض النظر عما إذا لعب الفرد لمدة ١٠ دقائق أو ٩٠ دقيقةً. وأضاف أن الأمر المهم خلال اللعب يكمن في معرفة ما على الفرد أن يقوم به للنادي ولزملائه في الفريق.

 

ينصح كارلو زميله لوكاس بالاستمتاع لأنه هناك العديد من اللاعبين في العالم الذين يريدون اللعب في هذا النهائي وقال إن عيون الجميع ستكون على استاد سان سيرو. وينصحه أيضاً باعداد نفسه جيداً معنوياً وعاطفياً لأنه سيشعر بأمر مختلف عندما يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف أن ذلك ليس ضغطاً فيجب القيام بما قام به طوال الموسم.