دبي تفتتح منتجع برج العرب

السبت 28 أيار 2016

دبي تفتتح منتجع برج العرب

 

غالبًا ما تنسب إلى البلدان العربية طبيعية الأرض الصّحراوية. ولكن، مع افتتاح منتجع برج العرب الجديد، اكتسبت طبيعة الخليج العربي مفهومًا جديدًا.

 

تناقلت وسائل التّواصل الإجتماعي صور منتجع فندق برج العرب الجديد الذي تمّ الكشف عنه أخيرًا. بلغت مساحة المنتجع عشرة آلاف مترًا مربّعًا، امتدّ منه مئة مترًا على شاطئ الخليج العربي.

 

يضمّ المنتجع الأخير سلسلة مطاعم وبارات، لاسيما أحواض سباحة وشاليهات وجاكوزي مقدّمًا خدماتٍ فندقية فاخرة من الدّرجة الأولى. شمل الأخير بلاطًا صنع من الموزاييك وبلغ عدده العشرة ملايين لاسيما ألف طنًا من الرّمل الأبيض.

 

أشارَ Anthony McHale، المدير العام لفندق برج العرب في دبي، إلى ان المنتجع الجديد هو الخيار الأنسب لإمضاء عطلة صيفية فاخرة تضمّ نشاطاتٍ ترفيهية عدّة في استرخاءٍ مطلَق. هو الأوّل من نوعه في المنطقة العربية، إذ صمّم بأسلوبٍ هندسيّ فاخر وبإبداعٍ كبير وُظّف في سبيل خدمة الزّبائن بأرقى نمط.

 

تبلغ قيمة الإشتراك في نادي المنتجع 100,000  درهمًا إماراتيًا وتشمل: إقامة مجانية لليلة واحدة في الفندق، سائق خاص في سيارة Rolls-Royce، جولة في المروحية فوق دبي، وبطاقة عضوية مصنوعة من الذّهب عيار 24 قيراط.