Richard Mille في رياضة البولو

الجمعة 27 أيار 2016

Richard Mille في رياضة البولو

 

 تُعتَبَر العلامة التجارية  Richard Mille  ضابط الوقت الرسمي لنادي البولو الرائد في أوروبا، الذي يحتفل هذا  العام بالذكرى السنوية العشرين.

 

وتستبق هذه الماركة الشهيرة موسم ٢٠١٦ مع ثلاثة أحداث رئيسية لها: مباراة تاريخية بين فرنسا والأرجنتين التي أقيمت في ٢٢ مايو، نهائي بطولة  Charity Cup  لمنظمة JustWorld International  في الخامس من يونيو المقبل وبطولة فرنسا المفتوحة للرجال بطبعتها ال-١٥ ونهائي بطولة فرنسا المفتوحة للنساء بطبعتها الخامسة في الوقت عينه في ١٨ سبتمبر المقبل.

 

كما بالنسبة إلى جميع الأحداث في Polo Club  منذ العام الماضي، ستكون Richard Mille ضابط الوقت لكل مدة تُقَدَّر ب-٧ دقائق و٣٠ ثانيةً تنقسم فيها مباراة البولو.

 

 

 

 

ليست رياضة البولو "رياضة الملوك" فقط بل هي أقدم رياضة فريق في العالم وتتطلّب الأداء البدني، التحمل والتركيز. ويلعب الالتزام البدني الخاص بالخيول وبالراكبين دوراً أساسياً فيها.

 

في حين أن التزام هذه الماركة الشهيرة بهذه الرياضة العريقة يعود إلى زمن بعيد، غير أن التعاون بين Polo Club و Richard Mille بدأ العام الماضي. هذا العام، يبدو أن الشراكة تواصل تعمّقها.

 

وللاحتفال بالصداقة بينهما، ستنظّم  Richard Mille  بالتعاون مع Polo Club دورات Polo Clinics  يديرها Pablo Mac Donough.

 

تعطي هذه الدروس الرئيسية الوافدين الجدد مقدّمةً عن هذه الرياضة برفقة واحد من أعظم أبطالها وتشكّل فرصةً مثاليةً لاستكشاف عمل ساعة RM 053.