رونالدو ينضمّ إلى روستينغ

الجمعة 27 أيار 2016

رونالدو ينضمّ إلى روستينغ

 

جلب لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو قوة النجومية إلى جلسة تصويرية جديدة مع المصمّم أوليفييه روستينغ وتعاونه مع العلامة التجارية NikeLab  .

 

 ارتدى رونالدو خلال هذه الجلسة مزيجاً من أزياء المجموعة الناتجة عن الشراكة الناجحة والتي تحمل اسم  Olivier Rousteing x NikeLab ومن أزياء العلامة التجارية Balmain .وينضمّ إلى أوليفييه ورونالدو عددٌ من عارضي الأزياء في الصور التي التقطها Nick Knight .

 

 وعن هذه المجموعة، يقول أوليفييه إنه عندما خلق هذه المجموعة كان ملهماً بالفوز وبفكرة كون الفرد بطلاً وماهية هذا الأمر. ويضيف أنه يحب الأبطال وأنه أراد أن يجلب الذهب والتألّق إلى تاريخ لاعب كرة القدم.

 

أما رونالدو فيقول إن الموضة والرياضة قطاعان ذات جماهير مستهدفة وإن النوادي والماركات تغيّر الملابس كل موسم. ويضيف أنه كما في الموضة، يتمتّع لاعبو كرة القدم بأسلوب معيّن أو يرغبون بخلق أساليب جديدة.

 

وبالاضافة إلى مشاركته في هذه الجلسة التصويرية، يواصل رونالدو كونه الوجه الرئيسي لعلامته التجارية الخاصة  CR7 Footwear.فهو يتصدّر الحملة الاعلانية لربيع/صيف ٢٠١٦ لهذه الماركة ويحتضن أساليب أنيقةً لاكمال أحدث مجموعة من الأحذية.