"شيزلونج": عيادة نفسيّة رقميّة

الجمعة 27 أيار 2016

 

 تقدّم لك شيزلونج تجربة التّواصل مع أطباء نفسيين عبر الانترنت، من دون الحاجة إلى الذّهاب إلى العيادة والانتظار لساعات.


فيمكنك، من خلال هذه الخدمة، أن تتواصل مع أطبّاء ذوي خبرة كبيرة، في منتهى السرّية والخصوصيّة، في أيّ وقتٍ ومن ايّ مكان، لتتشارك معهم تجربةً تغيّر حياتك للأفضل. وتريحك هذه الخدمة، وهي الأولى من نوعها، فتختار أنت بكلّ سهولة المواعيد التي تناسبك للتحدّث للطّبيب، من بيتك المريح أو أيّ مكانٍ ترتاح أن تتحدّث فيه.

 

وتختار شيزلونج الأطبّاء النفسيّين من خلال معايير واضحة وقويّة، وتقيّمهم وتتابعهم وتؤمّن لهم التّدريبات الدّورية من أجل ضمان جودة خدمتهم. ويتنوّع الأطبّاء الجاهزون لمساعدتك في شيزلونج، فتجد تقريباً من جميع الاختصاصات في الطبّ النفسي، بهدف حلّ أكبر عددٍ ممكن من المشاكل.

 

وليس عليك أن تقلق حيال الخصوصيّة التي تقدّمها الخدمة، فلا يمكن لأحدٍ سوى طبيبك أن يطّلع على تفاصيل علاجك، وعلاقتك تبقى مباشرة معه، من دون معرفة أحد أو رؤية أيّ مريضٍ ثانٍ كما يحدث في العيادات.

 

وبياناتك ومعلوماتك أيضاً محفوظة ومحميّة بفضل أحدث الأساليب ومساهمة أفضل مهندسي أمن المعلومات. مع شيزلونج، توفّر المال والوقت والجهد، وما عليك سوى تسجيل دخولك، واعتماد أيّ اسمٍ تريده حتّى لو كان مستعاراً، واختيار الطّبيب المناسب وترسل له رسالة أو تحدّد موعداً للجلسة بكلّ بساطة. 

 

للمزيد عن الشركة ، الرجاء زيارة الموقع shezlong.com