Breguet تفوز بساعة عام 2016

الخميس 26 أيار 2016

Breguet تفوز بساعة عام 2016

 

فازت Breguet  بلقب "ساعة عام 2016" الفاخر، بعد مسابقة السّاعات الأولى الّتي تقيمها مجلّة   Gentlemen's Quarterly  الإسبانيّة.

 

 

 

 

وفي التّفاصيل أنّ العلامة التّجاريّة السّويسريّة  Breguet  فازت بهذا اللّقب عن ساعتها الأنيقة Tradition Chronographe Indépendant. وقد تمّ تصنيف السّاعة كتحفةٍ فنّيّة استثنائيّة مِن قِبَل لجنة تحكيم مؤلّفة من ثمانية خبراء، كلٌّ خبير وعالم في مجال صناعة السّاعات.

 

ومنذ إطلاقها في عام 2015، تحظى ساعة Tradition Chronographe Indépendant  بإشادات كثيرة بفضل الميّزات العديدة الموجودة فيها.

 

في الواقع، تمكّنت Breguet  من تقسيم الوقت والآليّات الكورنوغرافيّة من خلال استخدام اثنين من ميزان العجلات المستقلّة، اللّتين تضربان بتردّد 3 هيرتز و5 هيرتز على التّوالي.

 

إلى ذلك، تتميّز السّاعة بتصميمها العامّ الرّائع الموحّد ضمن مجموعة Tradition، غير أنّها تتمتّع بهويّة جماليّة قويّة استثنائيّة، كونها تظهر عناصر الحركة بطريقة متناظرة، ظاهرة للعيان فوق القطعة المسطّحة الأساسيّة.

 

وبفضل شكلها هذا، حصدت السّاعة جوائز عديدة من مجلّات معروفة عالميًّا مثل Haute Time، L’Orologio، Revolution، ومؤخّرًا من Gentlemen's Quarterly.