Royal Rose يحتفل برمضان

الخميس 26 أيار 2016

Royal Rose يحتفل برمضان

 

إعتمد فندق Royal Rose في أبو ظبي الدّيكورَ الشّرقيّ العربيّ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، عاكسًا الضّيافة العربيّة الأصيلة.

 

وفي التّغيير الجميل الذّي حلّ عليه، يدعو الفندق ضيوفه للعودة إلى الوقت حيث كانت التّقاليد تسود واحترام الطّقوس أمر لا بدّ منه.

 

في هذا الإطار، يقدّم مطعم Printania  الموجود في الفندق وجبات الإفطار التّقليديّة الشّهيّة، ما من شأنه أن يذكّر الضّيوف بجوّ العائلة والأصدقاء والجيران الّذين يلتفوّن حول المائدة، بعد غروب الشّمس، من أجل تقاسم الطّعام التّقليديّ، والحكايات، والضّحكات، والأوقات الممتعة المليئة بالألفة.

 

ويشتمل البوفيه على مجموعة من الأطباق التّقليديّة، اللّحوم، الحلويات، مع العصير الطّازج ومشروبات رمضان اللّذيذة. أمّا بالنّسبة إلى سعر الإفطار فهو مخفّض إلى النّصف للأولاد ما بين عمر 7 و12 سنة، ومجّانًا للأطفال ما دون الستّ سنوات.

 

في سياقٍ متّصل، يستقبل فندق Royal Rose الشّركات والمجموعات للإفطار في صالات واسعة مخصّصة لإستعاب عدد كبير من الأشخاص. والبوفيه في هذا المكان ملكيٌّ فاخر، فيه أشهى الأطباق وأجودها. ويستفيد الأشخاص الّذين يحجزون باكرًا من حسمٍ يصل إلى 20 في المئة.

 

ولا يمكن أن ننسى سبا ألبا الّذي يوفّر جوًّا رائعًا من الاسترخاء والهدوء خلال الشّهر المبارك، حين تقلّ نشاطات النّهار وتصبح وتيرة الحياة أبطأ لتجديد الجسد والرّوح. ويقدّم فريق المعالجين والمتخصّصين في هذا السّبا ساسلة من العلاجات الفاخرة، بالإضافة إلى حزمة Pick 4  الّتي تضمّ أربعة علاجات مختلفة، لمدّة ساعتين تقريبًا، من شأنها أن تنعش الشّخص قبل الإفطار والسّحور.

 

كما تتوفّر جلسات التّخسيس خلال فصل الصّيف كلّه.

 

الرّجاء الاتّصال على الرّقم التّالي 026724000 من أجل الحجوزات، وعلى الرّقمين 046724000 و 025889840 من أجل الاستفسار.