نور الفضل و موقع tasmeemME

الأربعاء 25 أيار 2016

نور الفضل و موقع tasmeemME

 tasmeemME  هو  موقع إقليمي متخصص في ترويج المصممين والمبدعين العرب لغايات خلق فرص عمل للشباب العربي أينما كان. 

 

موقع "تصميمي  www.tasmeemme.comأنشئ ليوفر منصة تدعم عمل جميع المصممين في منطقة العالم العربي بالشكل الذي يتيح لهم الفرصة لعرض أعمالهم والتواصل مع بعضهم البعض بالإضافة الى الإتصال بالشركات المعلنة عن طريق الموقع.

 

كما يتضمن مجموعة الخدمات كالإعلان والبحث عن وظائف في القطاعات الإبداعية المختلفة على المستويين الإقليمي والدولي. الموقع تمكن من جمع اكثر من ٥٥ ألف مصمم مسجل، الذين قاموا بتثبيت ٢٧٠،٠٠٠  ملف من أعمالهم. وقد تم عرض ٣٢٠٠ فرصة عمل تم تنفيذ ٢٠٠٠ منها.

 

والهدف الأساسي للموقع هو خلق فرص عمل لأكبر عدد ممكن من الشباب العربي الذي لا يجد، في حالات كثيرة، فرصة العمل المناسبة التي تمكنه من بناء مستقبل واعد يكفل له إبراز طاقاته الكامنة من خلال الإبداع والتطوير المستمر.

 

كما بدأنا بإصدار مجموعة من الدورات التعليمية باللغة العربية   www.tasmeemme.com  ومنها دورات في التصميم الجرافيكي وتصميم المواقع الالكترونية والرسم والكتابة الإبداعية وغيرها من الدورات المتخصصة، إذ تهدف هذه الدورات إلى بناء قدرات المصممين في الوطن العربي وتطوير مهاراتهم في الابداع والتصميم حتى يتسنى لهم الحصول على وظائف أفضل تناسب مهاراتهم الإبداعية.