تابعوا المباراة وعيشوا الرفاهية

الأربعاء 25 أيار 2016

تابعوا المباراة وعيشوا الرفاهية

 

أنتم مدعوّون لمتابعة مبارياتUEFA Euro 16      مباشرةً والاستمتاع بالمياه الفيروزية والمرافئ التاريخية على أجمل شواطئ فرنسا في الوقت عينه.

 

يصل في البداية الضيوف إلى سان ريمو حيث يذهبون باللموزين إلى يخت  St David، ليتوجّهوا بعد الحصول على وجبة طعام خفيفة إلى خليجVillefranche  حيث يمكنهم الاستمتاع بالطعام الفاخر والحمام الشمسي والاسترخاء والمياه الكريستالية للكوت دازور.

 

في اليوم الثاني، يمكن للضيوف احتساء كأس من الشمبانيا مع أجمل المناظر للتلال المحيطة قبل التوجه إلى مرفأ مارساي بعد الظهر، أما العشاء فسيكون على متن يختSt David.

 

اليوم الثالث مخصّص للسفر وزيارة المرافئ التاريخية والتسوق خلال فترة بعد الظهر، ثم الوصول عند المساء إلى Stade de Velodrome  حيث يجلس الضيوف في المكان المخصّص للشخصيات المهمة ومشاهدة مباراة كرة قدم لا تنسى والتوجّه بعدها إلى اليخت لشرب الأنخاب والاحتفال.

 

يبحر الضيوف إلى Porquerolles، وهي جزيرة لم تصل إليها السيارات، وهي مكان رائع حيث الشواطئ الهادئة والصخور المتشكّلة بطريقة غريبة؛ في هذا الوقت سيكون طاقم العمل لدى يخت  St David  قد حضّر لحفلة الشواء التي ستقام على الشاطئ.

 

يتّجه بعدها الضيوف إلى ساينت تروبيز حيث يسبحون في المياه التوركوازية في النهار ويستمتعون بالحياة الليلية الصاخبة، ليتّجهوا بعدها إلى مدينة كان، ومنها إلى مدينة ليل ليشاهدوا المباراة الثانية.

أحدث الأخبار السبّاقة