"التركيّة" تدعم بطولة أوروبا UEFA

الأربعاء 25 أيار 2016

 

أعلنت شركة الخطوط التركيّة، وهي الشريك الرّسمي لبطولة UEFA EURO 2016، عن كافّة التفاصيل حول حملتها الجديدة Meet Europe’s Best، قبيل مسابقة هذا الصّيف المرتقبة.

 

 


 

 

وتتضمّن الحملة إعلانات تلفزيونيّة، ومنح تذاكر للحدث، وموقعٍ إلكترونيٍّ خاصّ وغيرها. وستستمرّ الاحتفالات خلال الحدث، وتُعرض المباريات الحيّة على متن بعض طائرات الخطوط التركيّة، وفي مساحاتٍ مخصّصة للنّشاط في المدن الأربعة المستضيفة للبطولة، لا سيّما في عدّة مناطق في باريس.

 

وما زالت Turkish Airlines  شركة الطّيران المفضّلة في أوروبا للعام الخامس على التّوالي، وهي تهتمّ بأحداث القارّة الرياضيّة والثقافية، وهذا ما تعكسه في حملة Meet Europe’s Best  التي تسلّط الضّوء على محبّي الرياضة ومشجّعي فرقها في أرجاء القارّة.

 

وتدعو الحملة مشجّعي الرياضة لإظهار دعمهم الفريد لفرقهم المفضّلة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر استخدام هاشتاغ #EuropesBest، لفرصة ربح السّفرات والبطاقات لحضور مباراةٍ ضمن ال UEFA EURO 2016 TM  مع أحد الأصدقاء.

 

وللمزيد من التشويق، تعاونت شركة الطّيران مع مخرج أفلام Hollywood  الموسيقيّة غرادي هول، ليصوّر سبعة إعلانات من أرض الحدث مع اللاعبين المحترفين.

 

للمزيد من المعلومات، زر موقع MeetEuropesBest.com  المتوفّر بالإنجليزيّة والفرنسيّة والتركيّة، واختبر بطولة أوروبا لكرة القدم بشكلٍ مختلف!