أديداس ومجموعة Mercury Pack

الثلاثاء 24 أيار 2016

أديداس ومجموعة Mercury Pack

 

 كشفت العلامة التجارية الشهيرة أديداس النقاب عن مجموعة Mercury Pack  الجديدة وهي تشكيلة متطوّرة من الأحذية المستوحاة من الجوائز التي يسعى اللاعبون في جميع أنحاء العالم إلى الحصول عليها من أجل أن تدخل أسماؤهم كتب التاريخ.

 

 تضمّ هذه المجموعة ثلاثة أحذية كروم تمّ تصميمها لتجسيد الرغبة والتركيز لدى اللاعبين لتحقيق النجاح والتغلب على منافسيهم للحلول في المركز الأول والفوز بأكبر الجوائز في رياضة كرة القدم.

 

 تحمل هذه الأحذية الأسماء التالية: X16+ PURECHAOS،  Messi 16+ PUREAGILITY  و ACE 16+ PURECONTROL. وسيرتديها لأول مرة النجوم بما في ذلك ليو ميسي، بول بوغبا وجاريث بيل خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، كأس الأمم الأوروبية ٢٠١٦ وكوبا أميركا.

 

ستكون مجموعة Mercury Pack  متاحةً حصرياً على الانترنت للمعجبين في دبي ابتداءً من اليوم حتى ٢٧ مايو الجاري على الموقع shop.adidas.ae  قبل أن تتوفّر في المتاجر ابتداءً من ٢٨ مايو الجاري.

 

 يضمّ حذاء  X16+ PURECHAOS  نظاماً يشعر بالراحة المثالية ويقدّم تأثيراً أكثر ايروديناميكيةً. ما يجعله مثالياً للنجوم مثل جاريث بيل الذي سيرتديه هذا الصيف أثناء كأس الأمم الأوروبية ٢٠١٦.

 

يتمتّع حذاء  ACE16+ PURECONTROL  بميزة الأداء العالي وهو من دون أشرطة وهذا الموسم، أضيف عليه تأثير كروم الرائع. سيرتدي بول بوغبا هذا الحذاء هادفاً إلى تحقيق المجد العالمي على أرض وطنه.

 

أما حذاء MESSI 16+ PUREAGILITY، فيشمل نظاماً يضمّ بطانةً ويوفّر الراحة المثالية وسيرتديه ليو ميسي لأول مرة عندما يتوجّه إلى الأرجنتين للكوبا أميركا.

 

سيتمّ ارتداء هذه الأحذية الثلاثة لأول مرة في  نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠١٦ وفي مباريات كأس الأمم الأوروبية ٢٠١٦ وكوبا أميركا.