اكتشفوا المجموعة الجديدة من Fabergé

الثلاثاء 24 أيار 2016

اكتشفوا المجموعة الجديدة من Fabergé

 

كانت بداية الساعات الفخمة من Fabergé  في 2015 مكلّلة بالنجاح، وحصدت جائزة Grand Prix d'Horlogerie de Genève، وهي بمثابة الأوسكار في عالم الساعات، وذلك عن ساعة Lady Compliquée.

 

قدّمت Fabergé تشكيلة واسعة من الساعات الخاصة بالنساء، أما الرجال فاقتصر خيارهم على ساعة بتوربيون flying tourbillon، وحملت اسم Fabergé Visionnaire I.

 

تضيف الدار هذه السنة بُعداً جديداً إلى الساعة الخاصة بالرجال لتقدم ساعة Fabergé Visionnaire DTZ ومجموعة Fabergé Altruist.

 

تتميز هذه الأخيرة بأنها أنيقة وتأتي بعلبة قياسها 41mm  مصنوعة بالذهب الأبيض أو الوردي، وهي تتميز أيضاً بشكلها المستدير والعريض وتتّسم بلمسة كلاسيكية.

 

أما التحفة الأساسية في هذه الساعة فهو القرص المصمم بطريقة ال-guilloché  الذي يبدو كأنه شعاع يسطع من الوسط وصولاً إلى الأطراف، ونجد الأرقام الأربعة مكتوبة بالأحرف الرومانية.

 

أمة بالنسبة للساعة بالذهب الوردي فنجد قرصه مصنوعاً من الأوبالين الأبيض، وهي لا تقل أناقةً وجمالاً عن باقي الساعات في هذه المجموعة.

 

إن جميع الساعات في مجموعة Fabergé Altruist  مزوّدة بغطاء من زجاج السفير المقاوم للخدش، إضافةً إلى أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 متر ومزوّدة بحزام من جلد التمساح الفاخر مع مشبك من الذهب عيار 18 قيراط.