وجهتكم هذا الصيف: فندق Jumeirah

الثلاثاء 24 أيار 2016

وجهتكم هذا الصيف: فندق Jumeirah

 

إن سكان الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأخرى مدعوّون لتمضية أوقات ممتعة هذا الصيف في أفخم فنادق الجميرة في كافة أنحاء أوروبا

 

يمكنكم الاختيار بين عدد كبير من النشاطات المسلّية والمنتجعات الفخمة والفنادق المترفة في كل من لندن وإسطنبول وبودروم وفرانكفورت وباكو.

 

في بودروم تجدون الشواطئ الساحرة، ويقدّم لكمJumeirah Bodrum Palace      فصة للاستمتاع بالراحة والاسترخاء على شواطئ بحر إيجه، وتجدون برامج متنوّعة لكل أفراد العائلة بالإضافة إلى حسومات عديدة على الطعام والألعاب المائية وغيرها.

 

أما إذا كنتم ترغبون بقضاء عطلة رومنسية، فأنتم مدعوّون إلى Jumeirah Port Soller Hotel and Spa، وهو الملاذ الأروع في إسبانيا. يقدم هذا المنتجع عدداً من العروض للأزواج وللعائلات على حد سواء، أضف إلى ذلك البرامج الترفيهية للأطفال والمنتجع الصحي.

 

لا ننسى النشاطات العديدة والمغامرات المتنوعة إذ يمكنكم اكتشاف الجزيرة بواسطة الهليكوبتر أو سيراً على الأقدام أو باليخت.

 

تقدم باكو مزيجاً رائعاً بين الشرق والغرب، وتجدون فندق Jumeirah Bilgah Beach Hotel  الذي يقدم أروع العروضات والجولات السياحية على المواقع التاريخية والثقافية، لا ننسى السهرات الصاخبة والأجواء الراقصة التي يمكنكم الاستمتاع بها.

 

ننتقل إلى إسطنبول المميزة بالمزيج النادر الذي نجده فيها والفنادق التي تملك تاريخاً طويلاً مثل Pera Palace Hotel Jumeirah الذي يدمج الفخامة مع الضيافة التركية التقليدية، كما سبق لهذا الفندق أيضاً أن استضاف عدداً  من الشخصيات المهمة مثل الكاتبة اغاتا كريستي وغيرها.

 

للأشخاص المتوجهين إلى لندن هذا الصيف خبر رائع إذ يقدم فندق Jumeirah Carlton Tower عدداً من البرامج والعروض والجولات السياحية إلى أهم المعارض، لا ننسى الفندق التابع له Jumeirah Lowndes Hotel  المميز بإطلالته على أجمل المناظر لمدينة لندن.

 

تنتهي جولتنا في مدينة فرانكفورت الألمانية حيث نجد فندق Jumeirah Frankfurt  الذي يقدّم لضيوفه تجربة تسوّق مذهلة، بالإضافة إلى عدد من العروضات والحسومات في عدد من المتاجر الفخمة.

 

للمزيد الرجاء زيارة الموقع www.jumeirah.com