دار BAUME & MERCIER تحتفي بالسينما بإعلانها الشريك الرئيسي من مهرجان تاورمينا السينمائي"

الاثنين 23 أيار 2016

دار   BAUME & MERCIER تحتفي بالسينما بإعلانها الشريك الرئيسي من مهرجان تاورمينا السينمائي

 

 ستصبح Baume & Mercier  الشريك الرسمي للنسخة الثانية والستين من "مهرجان تاورمينا السينمائي" المزمع تنظيمه في الفترة الممتدة من 11 إلى 18 حزيران/يونيو في المحفل السحري لمسرح تاورمينا القديم الذي يقع في إيطاليا.

 

تعد السينما، أولاً وقبل كل شيء، لحظات مفعمة بالأحاسيس التي تمثل فلسفة Baume & Mercier  المتمثلة في "الاحتفاء بلحظات الحياة المميزة". وأوقات مفعمة بالعواطف المتبادلة التي تُبرز قصة لقاء ممتع بين  Baume & Mercier  و"مهرجان تاورمينا السينمائي".

 

إن السينما تعيد صياغة العالم من جديد. فسحر هذا المهرجان المنظم تحت سماء زاخرة بنجوم جزيرة صقلية، في محفل مسرح تاورمينا القديم، يوفر لحظات مفعمة بالأحاسيس والبهجة.

 

وإنه لمن دواعي سرور Baume & Mercier، بوصفها إحدى أفضل الدور في مجال الاحتفاء بالمناسبات، أن تصبح الشريك الرئيسي في "مهرجان تاورمينا السينمائي". وتوّفر تاورمينا بعمق تاريخها وجمالها، لمهرجانها معلماً خيالياً لمشاطرة لحظات لا تُنسى برفقة أكبر النجوم العالمية في مجال السينما.

 

ينصب اهتمام Baume & Mercier على الابتكار والإبداع والحماس.

 

وتود دار الساعات السويسرية الواقعة في جنيف أن تثني على "مهرجان تاورمينا السينمائي" بتقديم ساعة Clifton المحدودة الإصدار للحائز على جائزة "Clifton Taormina Award".

 

صُمم هذا النموذج احتفالاً بالفن السابع: بحيث يتميّز بعلبة يبلغ قطرها 39 مم، صُنعت من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، وزُيّنت خلفيتها بزجاج من الياقوت الأزرق، نُقش عليه شعار المهرجان، بينما يذّكر تصميم عدّاد الدقائق بشريط الأفلام.

 

وسيقتصر إصدار هذه الساعة على 62 نسخة احتفالاً بالنسخة الثانية والستين من "مهرجان تاورمينا السينمائي"، وستُتاح ابتداءً من حزيران/يونيو 2016، بحيث يقتصر عرضها على الأسواق الإيطالية.

 

وسيكافئ المدير التنفيذي العام لدار Baume & Mercier، "آلان زيمرمان"، ست شخصيات عالمية. بحيث يستلم الممثلون ساعة "Clifton Taormina Award"، بينما تستلم الممثلات جائزة "Promesse Taormina Award" وتُقدم لهنّ ساعة من مجموعة "Promesse".

 

"إنه لمن دواعي الشرف أن نكون الراعي الرسمي لفعالية تكتسي أهمية بالغة، غير أن الأمر يمثل في الوقت ذاته مسؤولية نسعى إلى الالتزام بها باستمرار. وترى  Baume & Mercier أن "مهرجان تاورمينا السينمائي" مرحلة حاسمة.

 

وتحتفل الدار بمرحلة من أكثر المراحل أهمية في تاريخها، بحيث تجسد أسلوب حياة تقليدي وسائد في الوقت الراهن على حد سواء. ويعني ارتداء ساعة من ساعات Baume & Mercier الاستمتاع بتصميم فريد والاستعداد لاحتضان نجاحه. "

 

"آلان زيمرمان" - المدير التنفيذي لدار Baume & Mercier

 

سيتولى المدير التنفيذي لدار Baume & Mercier،"آلان زيمرمان"، تسليم أول ساعة من النسخة المحدودة "Clifton Taormina Award"للممثل "ريتشارد جير"، بتاريخ 8 حزيران/يونيو، خلال العرض الأولي لفيلمه "Les invisibles"في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الواقعة في روما.

 

ثم ستُعرض هذه الساعة للبيع بالمزاد في تاورمينا بتاريخ 11 حزيران/يونيو، خلال حفل افتتاح النسخة الثانية والستين من "مهرجان تاورمينا السينمائي".

 

وسيجري إعادة التبرعات التي تم جمعها إلى المؤسسة الخيرية "Fio.Psd"، وستُستخدم، على وجه التحديد، لدعم مشروع "Housing First"(الإسكان بالدرجة الأولى) وحملة #HomelessZero(من أجل انعدام التشرد).

 

ترى  Baume & Mercier  أن الزمن يثير المشاعر.