Blancpain ملتزمة بعالم المحيطات

الاثنين 23 أيار 2016

Blancpain ملتزمة بعالم المحيطات

 

يأخذ التزام دار  Blancpain  للساعات الفخمة اليوم أبعاداً جديدة من خلال دمج كل الأنشطة تحت عنوان Blancpain Ocean Commitment.

 

بعد سنوات طويلة من الاستثمار في عالم البحار وحماية مخلوقاته المدهشة، أقامت دار Blancpain حدثاً جمعت فيه شركاءها وأصدقاءها في  Cap D'Antibes  ليكتشفوا العناصر المختلفة لهذه الفكرة الشاملة التي أطلقتها، وتم أيضاً إطلاق التشكيلة الأولى من الساعات محدودة الإصدار Ocean Commitment؛ إن هذه الأخيرة هي عبارة عن عمل فني يعود بنا إلى تاريخ الغطس والساعات الخاصة بالغطس Fifty Fathoms.

 

 

 

 

 

ترتبط دار Blancpain  بعالم الغطس منذ أكثر من ستين سنة، ويترجم هذا الرابط التاريخي اليوم من خلال حماية عالم البحار وتعريفه إلى أكبر عدد من الناس، وهي أيضاً من الممولين الأساسيين له وللبعثات العلمية الأساسية مثل   Pristine Seas Expeditions التابعة لناشونال جيوغرافيك وغيرها من الأبحاث على الصعيد العالمي.

تتيح  Blancpain  لكل الأشخاص المولعين بعالم المحيطات أن يدخلوا إلى الموقع الإلكتروني الجديد Blancpain-ocean-commitment.com  والمشاركة بمعلومات لها علاقة بهذا المجال، بالإضافة إلى عدد من الصور والمراجع التاريخية.