جزيرة كاندولو في المالديف

الأحد 22 أيار 2016

جزيرة كاندولو في المالديف
 
 
أصبح للجنة اسم آخر وهو جزيرة كاندولو Kandolhu في المالديف، تلك النقطة الساحرة والمميزة في الكرة الأرضية.
 
 
وتشكّل هذه الجزيرة الصغيرة الملاذ الملائم والمناسب لمن يبحثون عن الجمال والطبيعة والهدوء وحدائق المرجان والغوص في أعماق المالديف النابضة. أنها جزيرة صغيرة ولكنها مليئة بالخصوصية والبعد عن ضوضاء الحياة اليومية ومتطلباتها وتحيط بها الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية النقية.
 
 
وتقع هذه الجزيرة في أرخبيل آري الشمالي الذي يبعد 20 دقيقة فقط عن المطار والذي يمكن بلوغه بطائرة مائية. عند الوصول الى هذه الجزيرة ستشعرون بكل بساطة انكم انتقلتم الى عالم آخر ودنيا الأحلام، تلك الدنيا التي تضاهي الجنة، أو ربما... الى الجنة بحدّ ذاتها. 
 
 
 
 
 
 
 
وفي هذه الجزيرة سيختبر الضيوف حياة الجزيرة الفعلية بالرغم مما تتميز به من رفاهية وتصاميم عصرية ومنتجعات بحرية فاخرة.
 
 
وفي هذه الجزيرة منتجع، او بالأحرى، هي منتجع بحد ذاتها وتتألف من 30 فيلا فاخرة مزودة بأحدث صيحات التكنولوجيا من اجل تأمين أقسى درجات الراحة والعصرية للضيوف الراغبين بقضاء عطلة هادئة.
 
 
ويضم العديد من هذه الفيلات المسابح الخاصة وبعضها يعوم على سطح الماء والبعض الآخر يختبئ في أحضان الطبيعة الغنية لتكون في صدد تلبية رغبات كل من قدم اليها بحثا عن الراحة والاستجمام. 
 
 
وتقدم كل فيلا تصاميم هندسية مالديفية خاصة مذهلة تنقل الضيوف الى عالم فريد.
 
 
وبالإضافة الى ذلك، يمكن العثور على منتجعات رياضية واللياقة البدنية ومرافق تقديم الطعام المميز والمفاجآت الأخرى التي تنتظركم على هذه الجزيرة المنتجعية الفاخرة.