TAG Heuer وتحدي نيويورك

الأحد 22 أيار 2016

TAG Heuer وتحدي نيويورك

 

 تقدّم العلامة التجارية TAG Heuer  تحدي  Don’tCrackUnderPressure في قلب مدينة نيويورك من أجل الاحتفال بأسبوع Major League Soccer Rivalry  أي منافسة الدوري الأميركي لكرة القدم.

 

 لعب داكس ماكارتي، لاعب خط الوسط في فريق نيويورك ريد بولز وحامل الألقاب المتعدّدة، ضد  شانون غوميز في فريق NYCFC  في ساحة Flatiron Plaza  في سلسلة من الركلات الحرة لتحديد أي لاعب يسجّل أكبر عدد من الأهداف في غضون بضع دقائق فقط.

 

دارت المنافسة المثيرة للاهتمام بين الخصمين قبل  مباراة فريقيهما يوم البارحة وكان هدف كل متنافس الحصول على فرصة للمطالبة بالنصر وتحقيق الأعمال الخيرية.

 

قامت  TAG Heuer بالتبرّع لصالح  Street Soccer USA، برنامج رياضي للتنمية يستخدم كرة القدم لمساعدة البالغين والشباب على التغلب على الفقر والتشرد.

 

وحّد هذا التحدي نجمي كرة القدم تحت سقف السعي المتبادل لافادة الأعمال الخيرية فضلاً عن اثبات قدرتهما على تحمّل الضغط والنجاح في المسابقة التي تجسّد بشكل مثالي مفهوم Don’tCrackUnderPressure# الخاص ب-TAG Heuer.

 

 وضع اللاعبان ساعة  Aquaracer 300m المصمّمة للذين يعتمدون صفات الأداء المتميّز الخاص ب-Heuer ولتبقى ثابتةً في الظروف القاسية.