منتجع Six Senses Fiji

السبت 21 أيار 2016

منتجع Six Senses Fiji
 
 
أعلن فندق ومنتجع Six Senses عن آخر مشاريعه ضمن محفظة المشاريع المقررة ليتوجه هذا الموسم نحو فيدجي. ومن المتوقع ان يفتتح المنتجع المذكور في العام 2017.
 
 
وتشتهر هذه المنطقة بالمياه البحرية النقيّة والرمال البيضاء والغابات الاستوائية والمناخ الرائع الملائم للعطلات ومحبي العطلات البحرية الدافئة.
 
 
ويقع منتجع Six Senses Fiji على جزيرة مالودو، وهي احدى جزر فيدجي، وتضمّ 24 فيلا واسعة وشاسعة التصميم بمحاذاة المسبح تتراوح مساحاتها بين 800 قدم مربع و1950 قدم مربع، بالإضافة الى 66 فيلا سكنيّة في الجهة الغربية من الجزيرة.
 
 
ويقع المنتجع على شاطئ رملي ليتربّع على مساحة 2100 قدم من هذه البقعة الساحرة. 
 
 
وتضمّ المنشأة مطعماً وبار وقبو للنبيذ وطاولة مخصصة للذواقة ،والمميز فعلاً هنا ان كلّ مكوّنات الأطباق هي محلّية وتتم زراعتها في الحديقة الخاصة بالمنتجع، او من انتاج مزارعين محليين وأسواق محلّية وصيادي سمك من سكان الجزيرة. 
 
 
ويقدّم  المنتجع علاجات لا مثيل لها وأخرى سبّاقة في هذا المجال لم يتمّ طرحها في أي منتجع في العالم. هنا، سيصادف الضيوف مزيجاً فريداً من العلم والوعي البشري حيث تقوم مقاربة التكنولوجيا العالية الجودة والرفيعة اللمسات بتحديد خدمة تتمحور حول الخدمة الشخصية المخصصة. 
 
 
ويضم المنتجع في غرفه ومساكنه آخر صيحات التكنولوجيا بالرغم من كونه منتجع طبيعي في وسط الغابة الاستوائية وقريب من البحر.
 
 
ويسعى القيمون عليه على الارتقاء بصحة الضيوف وتقديم افضل ما جمعته ثقافة فيدجي من العلاجات الجسديّة واليوغا والارشادات الخاصة بالصحّة والنوم السليم. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.sixsenses.com