تعرّفوا إلى آخر إصدارات Hublot

السبت 21 أيار 2016

تعرّفوا إلى آخر إصدارات Hublot

 

احتفلت دارHublot    بإطلاق آخر إصداراتها مع سفير الدار كوبي براينت الذي قطع الشريط الافتتاحي للمتجر المعاد تصميمه في بيفرلي هيلز.

 

تحمل الساعة الجديدة اسمClassic Fusion Kobe Bryant HeroVillain ، وهي الساعة الثالثة التي يتم إصدارها على شرف لاعب كرة السلة الأسطوري كوبي براينت.

 

اقيم للمناسبة أيضاً حفل خاص تم فيه قطع شريط الافتتاح لمتجرHublot   الذي أعيد تصميمه وتحديثه في بيفرلي هيلز على شرف إطلاق الساعة الجديدة والشراكة الطويلة الأمد مع نجم ال-NBA مع الدار.

 

حضر الحفل عدد من الصحفيين وأصدقاء الدار مثل كوبي براينت وجان فرنسوا سبرو غريغ سيمونيان.

 

 

 

 

كان الضيوف مدعوّين ليشاهدوا كوبي براينت وهو يقدّم ساعته الجديدة Classic Fusion Kobe Bryant HeroVillain المحدودة الإصدار، وهي الساعة الثالثة لهذا النجم مع Hublot.

 

يتميز المتجر الجديد بتصميمه العصري وتدخله الألوان المحايدة مثل الرمادي مع المواد الفخمة كالخشب والزجاج والفولاذ، ونجد الحجر الأسود على الواجهة ليزيد من جمالها وفخامتها.

 

يعبّر المدير التنفيذي لدار Hublot السيد جان فرنسوا سبرو عن حماسه وفرحه بافتتاح المتجر مع كوبي براينت وبإطلاق الساعة الثالثة معه والاحتفال بمسيرته المهنية الحافلة بالنجاح.

 

ويقول كوبي براينت بردوره: "أشرّف بالاحتفال بإطلاق الساعة الثالثة مع  Hublot في حين أنني أتابع مسيرتي المكلّلة بالنجاح والتميز."