QX50 Infinity و QX60 إلى لبنان

الجمعة 20 أيار 2016

QX50 Infinity و QX60  إلى لبنان

 

قدّمت شركة راسمني يونس للسيّارات (RYMCO)، الوكيلة ل Infinity  في لبنان، سيّارتي QX50  و QX60  الجديدتين، والمعاد تصميمهما، لتضيفهما إلى مجموعة سيّارات العبور العالية الرّفاهيّة من العلامة التجاريّة.

 

 


 

ويشكّل هذا الإطلاق خطوةً نحو المزيد من السيّارات الجديدة من RYMCO  وInfinity  في المستقبل.

 

وقال المدير التنفيذي ورئيس RYMCO، فايز راسمني: "بنت INFINITY  سمعتها في مجال السيّارات العالية الجودة، والتزامها في التحسين المستمرّ لسلسلة منتجاتها.

 

فمع كلّ طرازٍ جديد، تؤكّد العلامة التجاريّة رضى زبائنها عبر تقديم خبرة القيادة المريحة لهم مع المزايا الفنّية."

 

 

 

وأعيد تصميم الQX60   كلّياً من الخارج، من الشّبكة الأماميّة المزدوجة إلى مصابيح bi-xenon  الأماميّة، والمصابيح الأخرى من نوع LED، وغيرها.

 

وأضيفت إليها التكنولوجيات والمزايا الجديدة التي تزيد الرّاحة والأمان في قيادتها، مثل نظام التعليق ونظام الانعطاف المرن. وتعتمد الQX60  على محرّك الV6  من 3.5 ليتر، والقيادة الرّباعيّة الذكيّة.

 

وبدورها، خضعت ال QX50  إلى تجديدٍ من الأمام والخلف، وتزيّنت بمصابيح LED  ومرايا جانبيّة مختلفة، وازداد حجم قاعدتها من 81 ملم للطّول، ما أدّى إلى زيادة مساحتها الدّاخليّة من 235 ليتر، ومساحة المقاعد الخلفيّة من 109 ملم.

 

وتغني داخلها التكنولوجيّات الحديثة مثل الشاشة للرّؤية المحيطة بالسيّارة (AVM)، وقابليّة سماح الموسيقى المباشرة عبر تقنيّة Bluetooth.