لوفتانزا: من ميونخ الى دنفر

الخميس 19 أيار 2016

لوفتانزا: من ميونخ الى دنفر
 
 
أصبح بإمكان المسافرين على متن طائرات لوفتانزا Lufthansa الاستمتاع برحلات مطوّلة نحو أمريكا الشمالية عبر رحلة LH 480 المتوجهة نحو دنفر Denver التي تنطلق في تمام الساعة 11:45 من البوابة الجديدة ساتيلايت في مطار ميونخ الألماني.
 
 
وبفضل هذه الخطوة الجديدة، توسع لوفتانزا رحلاتها اليومية من فرانكفورت بخمس رحلات أسبوعية. وكانت مدينة دنفر الامريكية واردة للمرة الأخيرة على جدول رحلات ميونخ التي تجريها لوفتانزا في صيف العام 2008.
 
 
وتقدم طائرة ايرباص A300-300 لضيوفها خيارات من أربع درجات تتلاءم مع حاجاتهم ومع ما توصلت اليها تكنولوجيا عالم الطيران في الابتكار والتصميم الداخلي للمقصورات ومن بينها 21 مقعد في درجة الـ Preminum Economy أو الدرجة السياحية الأولى.
 
 
وفي دنفر، يمكن لركاب لوفتانزا الاستفادة من رحلات متصلة بحوالي 85 وجهة مختلفة في أمريكا الشمالية عبر موقع شريكها ستار الاينس Star Alliance في طيران يونايتد United Airlines من بينها مواقع ووجهات شعبية مثل فينيكس ولاس فيغاس وسياتل. 
 
 
أمّا منطقة دنفر والتي تدخل في خانة العواصم الكبيرة، فتضم حوالي 2.5 مليون نسمة، وتقع بالضبط ميل واحد فوق مستوى سطح البحر وتعد واحدة من أكثر المناطق شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وتشكل المكان المناسب للعديد من شركات المناجم التقليدية وشركات الاتصالات الكبيرة. وتشمل الصناعات الهامة الأخرى مثل إمدادات الطاقة والخدمات اللوجستية. بالإضافة الى مواقع صنفتها اليونسكو من الإرث العالمي مثل موقع Mesa Verde National Park. 
 
 
ويمكن حجز رحلات العودة الى دنفر عبر الموقع التالي www.LH.com كما ويمكن الحجز عبر شركاء السفر المعتمدين ووكالات السفر بالإضافة الى شبابيك لوفتانزا لبيع التذاكر المتوفرة في المطار.