هواوي هونور تدعم فيلم أكس مان

الخميس 19 أيار 2016

هواوي هونور تدعم فيلم أكس مان
 
من المتوقع ان تكسب هواوي هونور Huawei honor، وهي العلامة التجارية الالكترونية الأولى في العالم للهواتف الذّكية، مساراً أوسع ضمن نطاق العملاء في منطقة الشرق الأوسط من خلال تعاونها مع 20th Century Fox و Empire International.
 
 
واتى هذا التعاون في إطار دعم هواوي هونور لإطلاقة الجزء الجديد من فيلم اكس مان X-Men تحت عنوان Apocalypse في 19 مايو الجاري. وهذه الشّراكة الاستراتيجيّة ، ليست إلا الأولى من نوعها لهواوي هونور، هي جزء من خطة العلامة التجارية لزيادة توسيع قاعدة مستخدميها والمهتمّين بها.
 
 
وتقدّم هواوي هونور فرصة التّسجيل في موقعها الالكتروني www.HonorArabia.com حتى تاريخ 31 مايو الجاري للحصول على فرصة للفوز بآخر جهاز الكتروني The honor 5X بالإضافة الى هدايا خاصة بسلسلة اكس مان X-Men ولوحة مفاتيح على الليزر طراز X-Men وناقل للمعلومات طراز X-Men.
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيحصل الزبائن الذين ابتاعوا honor 5X أو honor 7 أو honor 6 Plus خلال هذه الفترة، على غلاف للهاتف المحمول طراز X-Men المميز. 
 
 
وفي هذه المناسبة قال كريس صنبايونغ نائب رئيس هواوي هونور Huawei honor ان هذه الشراكة هي الأولى من نوعها لهونور وهو لفخر لها ان تتواجد في نطاق مجلس التعاون الخليجي بصورة خاصة ان هذه المجموعة تلقي الضوء على التكنولوجيا والشجاعة وكلاهما موجودان في فيلم أكس مان ابوكاليبس الجديد. 

أحدث الأخبار السبّاقة