فندق ومنتجع هيلتون الحمرا

الأربعاء 18 أيار 2016

فندق ومنتجع هيلتون الحمرا
 
ان كنتم من عشّاق الجبال الوعرة والينابيع الطبيعية والتجديف بين الأشجار وركوب الدراجات في الصحراء او، ببساطة ان كنتم تعشقون الاسترخاء عبر جولة غولف او علاج تدليكي في  المنتجع الصحي  فيمكنكم إيجاد كلّ ذلك في رأس الخيمة وتحديداً في فندق ومنتجع هيلتون الحمرا Hilton Al Hamra Beach & Golf Resort الذي لا يبعد إلا 50 دقيقة في السيارة عن دبي.
 
 
ويوفّر فندق هيلتون والذي يقع في واحة شاطئية حقيقية، ملاذاً آمناً للهدوء والاسترخاء ويبعد مسافة قصيرة عن مدينة دبي ذات الأضواء الساطعة. يمكن للضيوف الاستيقاظ على إطلالة رائعة على الخليج العربي وشاهد غروب الشمس الرائع من شرفتهم. ويمكنهم الاستفادة من فرصة الدخول الى الشاطئ والاسترخاء تحت المظلات على الرمال الذهبية ومشاهدة غروب الشمس الرائع. 
 
 
بالإضافة الى هذه النشاطات لن ننسى الغولف لان المنتجع يضم ملعب ذات 18 حفرة من الطّراز العالمي من تصميم هارادين بيتر والذي يعطي الفندق شهرته ويستقطب عشاق الغولف أينما كانوا ومن بينهم لاعبي الغولف الصغار الذين يمكنهم تلقي التدريب اللازم. ويضم ايضاً المسابح حيث يمكن القيام بالرياضة المائيّة والحمامات التّركيّة والسونا وغرف البخار. 
 
 
وتشمل المرافق الرياضية الرائعة ملاعب للتنس ومركزا للياقة البدنية يستقبل الضيوف على مدار 24 ساعة وملعب الغولف المصغر. وبالإضافة الى الطيران والغوص تشمل النّشاطات صيد الأسماك في أعماق البحار، التزلج على الماء وركوب الأمواج والتجديف...