دار Baume & Mercier تحتفل مع طلاّب الجامعة الأميركية في دبي

الثلاثاء 17 أيار 2016

دار Baume & Mercier تحتفل مع طلاّب الجامعة الأميركية في دبي

 

احتفلت دار Baume & Mercier، للسنة الثانية على التوالي، بلحظات الحياة المميّزة مع خرّيجي الجامعة الأميركية في دبي (AUD).

 

ومشاركة منها بهذه اللحظة الجميلة، تعاونت  الدار السويسرية مرة أخرى مع الجامعة المرموقة لإستضافة حفل عشاء التخرج يوم 28 أبريل 2016. يمثّل يوم التخرج فصلاً جديداً في حياة الطلّاب تحضيراً لمستقبل مليء بالنجاح، التحدّيات والإنجازات.

 

وفي هذه المناسبة، قال مدير دار Baume & Mercier في منطقة الشرق الأوسط ستانيسلاس رامبو: "يسرّنا الانضمام مرة أخرى الى طلاب الجامعة الأميركية في دبي للاحتفال بتخرّجهم.

 

ونيابة عن  Baume & Mercier التي تحتفي دائماً بلحظات الحياة المميزة، أودّ أن أهنّئ الخريجين وأتمنى لهم التوفيق في حياتهم المهنية المستقبلية."

 

أما عميد الجامعة الدكتور روبن انكه فقال: "نفتخر بالتعاون الجديد بين دار  Baume & Mercierوالجامعة الأميركية في دبي احتفالاً بتخرّج الطلاب وانتقالهم  الى مرحلة جديدة في حياتهم. لقد بذلوا الكثير من الجهد لبلوغ هذه اللحظة المميزة ونقدّر كل من دعمهم في مسيرتهم."

 

كلاسيما

 

 

 

 

تسنّى للخرّيجين فرصة اكتشاف مجموعةClassima     الجديدة التي تحمل توقيع الدار والتي ترتبط بالنجاحات الأكاديمية أو المهنية الأولى. فمنتجات الدار الراقية ذات الاسعار المعقولة تشهد على طموحات الطلاب العديدة.

 

فالجيل الجديد يدفعه القيم الإيجابية، التفاؤل والرغبة في التقدّم والتفوّق. تتميز المجموعة الجديدة بالخطوط المعاصرة التي تجسّد المستقبل في جوّ من القوة، العزم والأناقة. وقد تحوّلت هذه الساعة الثمينة الى قطعة راقية لتتويج لحظة النجاح هذه.

 

 

 

وقد أجرت الدار السويسرية سحباً حصل من خلاله عشرة طلاّب محظوظين على ساعات من مجموعةClassima .

 

وها هي  Baume & Mercier  تواصل، من خلال شراكاتها الناجحة السابقة والمستقبلية، ترسيخ مكانتها باعتبارها الرائدة عالمياً في مجال صناعة الساعات.