Dior Homme والتشكيلة الشتوية

الثلاثاء 17 أيار 2016

Dior Homme والتشكيلة الشتوية

 

 طرح المدير الفني في  Dior Homme  كريس فان آسش سؤالاً فلسفياً جداً وهو: كيف يمكن للفرد أن يكبر محوّلاً تجربته السابقة في الحاضر من دون أي حنين؟ ولآسش، بالطبع، جواب على هذا السؤال.

 

يقول كريس إن مفهوم الاختلاف يسيطر على مجموعته الخاصة بموسم خريف/شتاء ٢٠١٦-٢٠١٧. ويضيف أنه في واقعنا الحالي، لا أحد ينغمس في خانة واحدة فقط بل التعددية هي التي تهيمن على حياتنا.

 

 وبذلك، للموسم المقبل، تتّحد ذكرى ثقافة الموجة الجديدة أي " New Wave" مع ثقافة "Skate" من دون تجاهل الرموز التقليدية للتجذر في الحداثة. وتتجسّد في ملابس مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٦-٢٠١٧ الديناميكية المعاصرة.

 

وتتّسم القطع بضمّها الأحجام المتناقضة، طباعات المربّعات السوداء والحمراء، السراويل الواسعة الساقين، الجينزات، قمصان البولو، المعاطف، القمصان ذات قماش البوبلين الأبيض، الزخرفات وغيرها.

 

 

 

 

 

 تضمّ الجينزات والاكسسوارات بعض الزخرفات والتطريزات. وتشهد التشكيلة على مزيج مميّّز من الأقمشة وعلى وجود الورود السوداء على طية صدر السترات.

 

تجسّد هذه التشكيلة الجديدة وقتاً غنياً بالماضي ومعاصراً ومتطلّعاً إلى المستقبل على حدّ سواء.

 

واضافةً إلى الملابس، تشمل هذه التشكيلة أيضاً بعض الاكسسوارات الفاخرة بما في ذلك القلادات، ربطات العنق على شكل عقدة، القفازات وغيرها.