الحُبّ... في الأجواء

الثلاثاء 17 أيار 2016

الحُبّ... في الأجواء
 
 
جاب فريق من المتخصصين في الطيران البريطاني اقطاع الأرض ليقدموا الى المسافرين الاماكن المثلى حيث يمكن قضاء شهر العسل او عطلة رومنسية بامتياز مع ارتفاع درجات الحرارة في هذه الآونة في منطقة الشرق الأوسط.
 
 
وقد وقع خيار شركة الطيران هذه، التي تحطّ في 199 وجهة في 90 بلد في العالم، على خمس مدن اعتبرتها المدن الأكثر "حرارة وحماساً" لقضاء شهر العسل وهي لندن وباريس وامستردام وروما ونيويورك.
 
 
في لندن، يكمن التحدي الأعظم لإيجاد بعض الهدوء والخصوصية في خضم مدينة كبيرة تعج بالحركة وتنبض بالأعمال والسياح. وبالرغم من ذلك، استطاعت شركة الطيران البريطاني العثور على بعض المواقع الرومنسية فيها مثل Serpentine حيث يمكن مشاهدة البجعات والقيام بنزهة فاخرة  والاستمتاع بالطائرات الورقية. 
 
 
أما في باريس فيقدم برج إيفل مناظر خلابة تطل على مومارتر وهي هضبة في الجزء الشمالي من المدينة. وبعد التجوال في المدينة يمكنكم قصد شوارعها الضيقة حيث تقدم المقاهي اشهى العصائر والقهوة والحلويات الفرنسية. ولا تنسوا التجوال على جسر Pont Des Arts حيث يتحد الحب والجمال.
 
 
وصولاً الى أمستردام، لا بدّ من ان ينتعش حبكم بتلك القنوات الشهيرة المليئة بالأزهار. ويمكنكم اكتشاف المدينة العريقة عبر استئجار دراجات هوائية والتنقل بين القنوات المميزة والاستمتاع في متحف Canal House Museums. 
 
 
وعند الوصول الى روما، لا بدّ ان تعود معظم مشاهد الحب الهوليوودية الى ذاكرتكم وبصورة خاصة عند نافورة تريفي الشهيرة. انها المدينة المثالية للحب والرومنسية والغرام بصورة خاصة عند قصد Via Giacinto Carini حيث ستكافؤون بأجمل المناظر وأروعها للمدينة الخالدة.
 
 
أما نيويورك فهي تلك المدينة ذات الخيارات المتناهية لقضاء عطلة مميزة كالتنزه في سنترال بارك والجولات في العربات والاستمتاع بعرض برودواي والتأمل في النجوم عبر التلسكوب في مركز لينكولن والاستمتاع بجولة في جزيرة روزفلت وركوب القوارب الصغيرة في نهر الهادسون وغيرها من النشاطات المميزة.