معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2016

الثلاثاء 17 أيار 2016

معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2016
 
 
يجري معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك ADIPEC)، تحت رعاية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، من 07 الى 10 نوفمبر 2016 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
 
 
ويدعو أديبك، بدعم من وزارة الطاقة في دولة الإمارات وغرفة أبوظبي للتجارة، مجتمع النفط والغاز العالمي إلى عرض واسع في تكنولوجيا النفط والغاز على أكثر من 130،000 متر مربع من مساحة المعرض الذي يستضيف 23 جناحا وطنيا و 30 إقليمياً ودولياً وشركات النفط العالمية وشركات النفط الوطنية، ونادي VIP الحصري وأكثر من 8000 برنامج مندوب للمؤتمر الذي حطم الرقم القياسي.
 
 
وهذا الحدث بدعم من هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة و مركز أبو ظبي الوطني للمعارض أدنوك ووزارة الطاقة في الامارات العربية وغرفة أبو ظبي. أما الشريك الاستراتيجي الحصري فهي شركة الانماء العربية وهو تحت الرعاية الماسية لكل من شركات آيبيك وتوتال و Exonmobile.
 
 
أما الرعاية الذهبية فتعود لـ NPCC ومجموعة INPEX و Wintershall و OMV  وليس طيران الاتحاد إلا شركة الطيران الرسمية المعتمدة في التنقلات التابعة للحدث. 
 
 
 
مع أكثر من 2000 شركة ستعرض منتجاتها في الحدث، من المتوقع ان يجذب أديبك 2016 اكثر من 100،000 متخصص من 135 دولة.
 
 
وللراغبين بأن يكونوا جزءا من أحد أهم حدث تابع للنفط والغاز يمكنهم حجز كشك من خلال ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي ADIPEC.SALES@DMGEVENTSME.COM او ملء الاستمارة على الرابط: www.adipec.com/exhibit/book-a-stand  اما الراغبون بالتسجيل في المؤتمر فعليهم ملئ الاستمارة على الموقع التالي: