"البيرق" بين جدة والرياض

الاثنين 16 أيار 2016

 
من المتوقّع ان تطلق الشركة السعودية الخاصّة للطّيران، وهي شركة تابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، خدمة رحلات "البيرق" ما بين جدة والرياض  ابتداءً من 1 يونيو، وفقا لما أفاده صالح الجاسر مدير عام السعودية للطيران. وقال انها سوف تُطلق 12 رحلة يومية في كلا الاتجاهين من 06:00 صباحاً حتى 09:00 مساءاً .
 
 
وأدلى رئيس السعودية للطيران بهذه التّصريحات بعد إطلاق منفذ لخدمات الحجز والمبيعات من البيرق والرحلات في حفل أقيم في محطة خاصة من مطار الملك عبد العزيز الدولي (KAIA) في جدة مؤخراً.
 
 
وحضر عدد من كبار المسؤولين في السعودية للطّيران ومطار الملك عبدالعزيز الدولي. وافتتح الجاسر منصات خدمة ممتازة من شأنها أن توفر باقة من الخدمات مثل الحجز والمبيعات وإصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة، والتطبيق الخاص بالحجز وتحميلها على الأجهزة الذكية.
 
 
كما فتح صالة لخدمات البيرق، تغطي مساحة قدرها 600 متر مربع بسعة 60 ضيف في وقت واحد. بدأت عمليات التشغيل التجريبي للبيرق، والتي هي جزء من مبادرات برنامج التحول الناقل الوطني، قبل بدء عملها الرسمي.
 
 
وتفقّد الجاسر وغيرهم من المسؤولين واحدة من ثلاث طائرات ايرباص 310، مجهزة بتكوين خاص لكبار الشخصيات VIP" البيرق"، تتسع لـ48 راكب. ويوفّر البيرق تجربة سفر فريدة من نوعها من خلال المحطات وصالات خاصة السعودية وتقع في محطات خاصة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض.
 
 
البيرق هي خدمة جديدة تقدمها السعودية للطيران عُرضت بالتعاون مع وحدتها الطيران الخاص - السعودية للطيران الخاص. وتقدم وحدة أنواع مختلفة من طائرات خاصة لنقل رجال الأعمال والمسافرين بالإضافة الى ذلك تقدم أعلى مستوى في مجال السلامة، والأمن، والخصوصية.
 
 
وتقدم وحدة خدمات الطيران الخاص وتوفر إمكانية السفر 24/7 ويشمل جميع الاستعدادات اللازمة للرحلة، بالإضافة إلى تأمين الطلبات الخاصة من خلال المتابعة المستمرة من دقيقة إقلاع الطائرات حتى وصولها بسلام الى وجهتها المقررة.