Little Palm جزيرة الاحلام

الأحد 15 أيار 2016

Little Palm جزيرة الاحلام
 
 
لا بد لاكتشاف تلك الرمال البيضاء الشبيهة بحبيبات السّكر والمياه الفيروزية الرائعة ان يكون على جدول رحلاتكم هذا الصيف بغضّ النظر عن ساعات السفر الطويلة.
 
 
الا اننا لم نعد في صدد السفر الطويل من اجل العثور على جزيرة معزولة تلبي احتياجات البعض لأن منتجع Little Palm Island Resort & Spa سيقدّم لكم هذا الصيف حزمة Island Indulgence.
 
 
ومن شأن هذه الحزمة ان تفتح آفاقاً من الخصوصية والعزلة التامّة للضيوف الراغبين بالهروب من روتين الحياة اليومية ومتطلباتها.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تعطي فرصة لاكتشاف جزر بالي وبولينيزيا الامريكيا برا ورحراً وجوّاً. وسيحظى الضيوف الذين يختارون هذه الباقة الخاصة بفرصة قضاء ثلاث ليال وأربعة أيام على جزيرة خاصة مقابل مليون دولار.
 
 
نعم، مقابل مليون دولار سيقدم المنتجع ايضاً خدمات النقل الجوي والبري والبحري وخدمات الطعام الكاملة وما يتعلّق بها من خدمة خاصة. 
 
 
ويتألف هذا العرض من استخدام حصري للجزيرة ومشروبات الاستقبال الفاخرة وزجاجات كريستال فيكل غرفة وحقائب سفر Tumi مجهزة للضيوف يتم ارسالها الى الوطن الام قبل وصول الضيوف عند العودة. بالإضافة الى ذلك، يقدّم الفندق وجبات فوزر غداء وعشاء لـ60 شخص يومياً و30 جناح فاخر لثلاث ليال وأربعة أيام ويخت يتسع لمئة
 
 
شخص جاهز للابحار وطائرتين مائيتين وخدمة الليموزين مع السائق الخاص 24 ساعة ومفرقعات احتفالية قبل المغادرة ومبلغ شرائي بقيمة 1000 دولار من المنتجع لكل ضيف ومشروب مفتوح وغيرها من الخدمات الفاخرة.
 
 
 
للحجز والاستعلام، يمكن زيارة الموقع التالي: www.littlepalmisland.com