Montblanc في مهرجان كان

الاثنين 16 أيار 2016

Montblanc في مهرجان كان

 

إن مهرجان كان السينمائي هو مناسبة ليتألّق الممثلون والنجوم وصانعو الأفلام السينمائية بأجمل الإطلالات وأكثرها أناقة، وسنستعرض عليكم اليوم النجوم الذين تألقوا مع مجوهرات وساعات من Montblanc

 

 

 

كان حضور  Montblanc  قوياً في مهرجان كان السينمائي ال 69، وتجلّى في حفل الافتتاح ل-  La Semaine de la Critiqueإذ تألّق العضو في لجنة التحكيم سنتياغو ميتر بحزام وساعة Montblanc Star Date Automatic.

 

أما بالنسبة للممثلة الفرنسية والعضو في لجنة التحكيم سلين ساليت فكانت ترتدي زوجاً من الأقراط بالذهب الأحمر من Montblanc مع سوار Boheme  بالذهب الأحمر ومرصّع بالألماس.

 

 

 

ننتقل إلى العرض الأول لفيلم Money Monster الذي حضره الممثل الفرنسي تومر سيسلي وهو يرتدي ساعة Montblanc Star Classique Date Automatic، أما الممثل الصيني هونج جينغ يو فكان يرتدي ساعة Montblanc Heritage Chronométrie Dual Time Vasco da Gama Special Edition.

 

اختارت الممثلة الفرنسية زو أن كزياو أربعة خواتم، ثلاثة منها من مجموعة  Montblanc Collection 4810  بالذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، إضافةً إلى خاتم رابع من مجموعة Petales de rose بالذهب الأبيض ومرصع بالألماس، وكانت المخرجة جيرالدين دانون ترتدي سوارين من مجموعة Montblanc Boheme Moongardenمن الذهب الأحمر واللؤلؤ.

 

حضر الممثل داميان بونارد العرض الأول لفيلم Rester Vertical وهو يرتدي ساعة Montblanc Heritage Chronométrie Dual Time Vasco da Gama Special Edition، أما الممثلة لور كلامي فاختارت عقداً وأقراطاً من مجموعة Petales de rose.

 

تميزت جلسات التصوير بحضور الممثلة أليس تغليني التي تألّقت بسوار وخاتم وأقراط من مجموعة Petales de rose بالذهب الأبيض والألماس.

 

نبقى مع العشاء الذي حضرته النجمة باز فيجا وهي ترتدي أقراطاً وسواراً من مجموعة Petales de rose من Montblanc.