كاميرا LG تبثّ الفيديوهات مباشرةً

السبت 14 أيار 2016

كاميرا LG  تبثّ الفيديوهات مباشرةً

 

 طرحت LG  كاميرا Action Cam  جديدة في الأسواق، لا تحتاج لهاتف ذكيّ كي تنقل فيديوهات بشكلٍ حيّ إلى مواقع مثل YouTube Live.


وتستطيع هذه الكاميرا أن تلتقط فيديوهات بجودة HD-ready، full HD  أو UHD  ب 120 ، 60 و30 إطار/ ثانية على التّوالي، من خلال عدسة 12.3 ميغابيكلس.

 

لكنّ البثّ الحيّ يُحدّ ب30 إطار/ ثانية، و720 p. وتتميّز هذه الكاميرا بقابليّة وصلها بالانترنت، من خلال مزايا LTE، Wi-Fi  و Bluetooth، كما أنّها تتمتّع بالمواصفات التّالية: 2GB  من سرعة الRAM، 4GB  من المخزون، مدخل microSD، وبطّارية من نوع 1,400mAh، تستطيع أن تكفي لحدّ أربع ساعات من تصوير فيديوهات full HD.

 

ويمكن غمس الكاميرا في مترٍ من المياه لمدّة نصف ساعة، كونها مضادّة للمياه وللغبار، وإن لم يكن ذلك كافياً، ستطلق LG  علبةً حامية ضدّ المياه بشكلٍ كامل في وقتٍ لاحق من هذا العام.

 

وتستطيع كاميرا LG Action Cam، بفضل مزاياها، أن تلتقط فيديوهات بالمستوى عينه تقريباً لتلك التي تلتقطها الGoPro Hero Session ، ولكنّها تتخطّاها من حيث قدرتها على الاتّصال بالانترنت وبثّ الفيديوهات بشكلٍ حيّ، وهي ميزة لم تتوفّر بعد في كاميرات GoPro.

 

ويجدر الذّكر أنّ LG  تقدّم كاميرا أخرى تستطيع أن تلتقط فيديوهات من 360 درجة، أيضاً مع قابليّة اتّصالها بالانترنت. وستطلق LG  ال Action Cam  في كوريا الجنوبيّة في يونيو المقبل، ثمّ عالميّاً في بحر السنة.