BMW تطلق طرازين جديدين

السبت 14 أيار 2016

BMW   تطلق طرازين جديدين

 

 أعلنت BMW  أنّها ستكشف عن فكرتين جديدتين لسيّاراتها في 20 مايو الجاري، على ساحل Lake Como، وهو المكان المفضّل للعلامة التجاريّة الألمانيّة، تمزج فيه جديدها بتاريخ المئة عام.


ورأينا في السّابق فكرة الBMW Mille Miglia   تظهر لأوّل مرّة للجماهير في فيلّا d’Este، بالإضافة إلى فكر ال 3.0 CSL Hommage  والPininfarina Gran Lusso Coupe  بمحرّك V12  وغيرها.

 

وللأسف، لم يعبر أيٌّ من الأفكار المطروحة إلى مرحلة التنفيذ، لكنّها على الأقلّ أظهرت ما تعمل عليه الشّركة. ولا نعلم ما تخبّؤه لنا BMW  في حدث هذا العام، لكنّنا ننتظر الأخبار التي ستطلقها قريباً حولها، كي تسلّط بعض الضّوء في هذا الاتّجاه.

 

وورد تقريرٌ في مجلّة Automobile Magazine، يشير إلى مستقبل سيّارات BMW، وتحديداً ذكر إمكانيّة تقديم 6 Series Gran Coupe  و6 Series Convertible .

 

وحتّى الآن، ما زالت الGran Coupe   الرّباعيّة الأبواب النسخة الأكثر مبيعاً من طراز 6 Series، تتبعها الConvertible . ومن جهةٍ أخرى، ترجّح بعض الشّائعات تقديم BMW  لطرازٍ جديد من Rolls-Royce، بين الGhost   الحاليّة وال Phantom.

 

ويدور التشاور حاليّاً في ميونيخ حول إطلاق 9 Series بأعدادٍ قليلة لتقلّص الفرق بين طرائز 7 Series  وRolls-Royce ... ومهما كان قرار BMW، ممّا لا شكّ فيه هو تقديمها لأجدد التكنولوجيّات والتقنيّات الحديثة، وأفضل أداء.