منتجع جزيرة لاوكالا

السبت 14 أيار 2016

منتجع جزيرة لاوكالا
 
 
تشكّل جزيرة لاوكالا Laucala، وهي أحد جزر فيدجي في المحيط الهادئ، واحدة من المواقع الجذابة التي تحمل صفة "الجنة على الأرض". وهذه الجزيرة هي منتجع بحدّ ذاته وتضمّ مجموعة واسعة من الألعاب والنشاطات المائية بالإضافة الى باقة من النشاطات الاسترخائية.
 
 
ومن بين تلك النشاطات المائية نذكر الغطس في داخل المنتجع والرحلات البحرية عند مغيب الشمس ورحلات غطس تشبه مغامرات جيمس بوند وكلّ ذلك ضمن سعر باقة العرض الذي يقدّمه المنتجع.
 
 
ويمكن للضيوف استكشاف مركز الرياضة المائية Water Sports Center حيث ينتظرهم اسطول من 14 مركب من بينها مراكب الكترونية عالية التقنية لألعاب صيد الأسماك وغيرها من القوارب الصغيرة الملائمة لاكتشاف الأرخبيل الصغير مقابل مبلغ إضافي. 
 
 
ويضمن الفندق نشاطات تمتدّ على ثلاثة أيام لعطلة ساحرة لا تنسى تتيح المجال لاكتشاف أعماق المحيط الهادئ والاستمتاع بتفاصيله وجمالاته. 
 
 
 
 
 
 
وفي اليوم الأول يمكن استكشاف الحياة البحرية عبر رحلة غوص مميزة بغواصة DeepFlight Super Falcon.
 
 
انها طائرة مائية فعلية بكلفة 1.7 مليون دولار وهي بمثابة دعوة مفتوحة للاستمتاع بالمخلوقات البحرية والاسماك الرائعة.
 
 
الا ان الرحلة البحرية لا تنتهي هنا، لانه مقابل ما يقارن الـ2000 و3500 دولار يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة على الريفييرا على متن اليخت الخاص Riviera Yacht وتناول الطعام في احد المطاعم المتوفرة في سلسلة المطاعم او في الفيلا الخاصة. 
 
 
ويبدأ اليوم الثاني برحلة غطس أخرى للمبتدئين (من خلال شهادة PADI الخاصة بالغطس) ضمن 9 مواقع بحرية خلابة. ويمكن للضيوف الاستفادة من فرصة اكبر واكتشاف المزيد مقابل ما يتراوح بين 365$ و430$. 
 
 
ويفيض اليوم الثالث بالمزيد من المغامرات المائية التي تتألف من الرياضات المائية مثل التزلج المائي والركمجة وقيادة الزوارق وقضاء امتع الأوقات مع الاهل والأصدقاء في القوارب ذات الاشرعة.
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي www.laucala.com