مجموعة الفطيم والرقم القياسي

الأحد 15 أيار 2016

مجموعة الفطيم والرقم القياسي

 

 استطاع موظفو  مجموعة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوق، التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من تحقيق أول رقم قياسي للشركة في موسوعة جينيس العالمية من خلال خلق أكبر لوحة مرسومة في العالم.

 

شارك في رسم هذه اللوحة أكثر من  1000 شخص من الموظفين وأصدقائهم وعائلاتهم. وتألّفت اللوحة من 930 قطعة خشبية استُخدِمَت لخلق لوحة بقياس 45.5 متراً مربعاً تحمل توقيع الشركة "M" بالذهبي، وهو شعار المجموعة الخاص.

 

 رُسِمَت اللوحة في غضون أربع ساعات للتأكّد من انهاء الشعار ومن دخول المجموعة الكتاب التاريخي.

 

قال روبرت ويلانتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم، إنه كان شديد الاعجاب بالعمل الدؤوب الذي قدّمه فريق المجموعة وهذا الأمر يتلاءم تماماً مع قيم الشركة: الجرأة والشغف.

 

وبدوره، قال سامر خلوف، رئيس قسم الاشراف على ادارة الأرقام القياسية في موسوعة جينيس إنه كان من المفترض أن تحطّم المجموعة رقماً قياسياً ضمن فئة أكبر عدد من الأشخاص الذين يشاركون في رسم لوحة خشبية ولكن حُطّمَ هذا الرقم القياسي في أستراليا قبل يوم واحد من عمل المجموعة.

 

ومن بعد أن اكتمل رسم اللوحة، تسلّم بعض أفراد شركة الفطيم شهادةً رسميةً من موسوعة جينيس العالمية. وتجدر الاشارة إلى أن هذه اللوحة التي رسمتها المجموعة أكبر بسبع مرات من اللوحات السابقة.